shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وثقت عدسة الاعلام الحربي عمليات قنص عناصر من قوات الغزو ومرتزقتهم في مديرية المخاء خلال الأيام الماضية،

الثلاثاء, 21-فبراير-2017
صنعاء نيوز -

وثقت عدسة الاعلام الحربي عمليات قنص عناصر من قوات الغزو ومرتزقتهم في مديرية المخاء خلال الأيام الماضية، حيث جاءت العملية بعد انتشار وحدة القناصة الليلية في عدد من المناطق بالساحل الغربي وذلك لاستهداف قوات ومرتزقة العدوان من جنسيات مختلفة.
نشرت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية بعض من مشاهد عملياتها في معارك الساحل الغربي حيث تؤكد المشاهد مدى التطور النوعي في عمليات القنص والدقة في إصابة الأهداف وفي مختلف الظروف، وتؤكد وحدات القناصة بالجيش واللجان الشعبية بأنها لن تتوانى في تطوير قدراتها وتعزيزها في اطار تفعيل دورها في معركة مواجهة العدوان الأجنبي ومرتزقته والرد على جرائمه بحق النساء والأطفال في مختلف المدن والمحافظات والقرى اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)