shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت يوم أمس قعاليات البرنامج التدريبي لمشروع برنامج التطوير الشامل للمدارس المستهدفة بمحافظة ذمار والتي نظمته وزارة التربية والتعليم بدعم وتموين مشروع (جايكا) الياباني توسيع المبادرة المحلية لتطوير تعليم الفتاة بريدج 2 .

الثلاثاء, 26-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز / عادل الطشي -

اختتمت يوم أمس قعاليات البرنامج التدريبي لمشروع برنامج التطوير الشامل للمدارس المستهدفة بمحافظة ذمار والتي نظمته وزارة التربية والتعليم بدعم وتموين مشروع (جايكا) الياباني توسيع المبادرة المحلية لتطوير تعليم الفتاة بريدج 2 .

وفي حفل الختام القى الأخ/ يحيى العمري محافظ المحافظة , رئيس المجلي المحلي شكر فيها القائمين على البرنامج المعول عليه كثيرا من وزارة التربية والتعليم والأصدقاء من اليابان ً كنواه لمدرسة بمعناها المتكامل , وفي التدريب الذي هو أساس لمدرسة نموذجية مقدراً جهود الأصدقاء من الحكومة اليابانية ممثلةً ببرنامج (جايكا) الذي يعتبر من البرامج الناجحه مجدداً دعم السلطة المحلية لنجاح البرنامج ومشدداً على ضرورة الجدية في التنفيذ والمراقبة لنجاح البرنامج المعد حسب الخطة والاتفاقية مع السفارة والحكومة اليابانية ومتمنياً أن تتضافر كل الجهود لإنجاحه بإعتبار ذمار من المحافظات الواعدة والآمنة مؤكداّ الحرص على تعليم الفتاة والسعي الجاد لردم الهوة في عدد الملتحقين بالتعليم من الفتيات والبنين .

من جانبه إستعرض السيد / شن , رئيس فريق منظمة (جايكا) في اليمن ما تم إنجازة في المشروع بمحافظة ذمار منذ اللقاءات الإعدادية تبعها دورة تدريبية للفريق التنفيذي بالمحافظة والذي سيتولى تدريب فرق المديريات والتي بدورها ستتولى تدريب فرق اللجان المدرسية , مشيراً الى ان دور البرنامج في المرحلة القادمة سينحصر على الإشراف والدعم بإعتبارة برنامجاً يخص المحافظة والمدارس فيها .

معتبراً هذه الخطوة الاولى متوقعاً الكثير من فريق العمل التنفيذي الذي سيؤهل بعد 3 سنوات ليصبح أعضاؤه خبراء محللين سيتولون تدريب فرق المحافظات بالجمهورية .

وفي ختام الحفل قام الأخ / يحيى العمري محافظ المحافظة , وأحمد حمود الحاج مدير عام الانشطة المدرسية بوزارة التربية وأروى الأخفش مدير عام تعليم الفتاة بتكريم أعضاء الفريق التنفيذي بمحافظة ذمار بالشهادات التقديرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)