shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
تعرض فريق ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه فالنسيا، الأربعاء 22 فبراير/شباط، وذلك في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 16من الليغا.

وتلقى الفريق الملكي ضربة قاضية، في أول تسع دقائق، بعد أن اهتزت شباكه مرتين، بهدفي الإيطالي سيموني زازا، والتشيلي فابيان أوريلانا، في الدقيقتين (5 و9) على الترتيب، من زمن الشوط الأول للقاء الذي أقيم، على ملعب "ميستايا".

بينما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا"، هدف ريال مدريد اليتيم، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية رائعة، وذلك، في مباراته رقم 700 بقميص الفريق الملكي في جميع البطولات.


ويتصدر ريال مدريد قائمة الليغا، برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، ويملك في جعبته مباراة أخرى مؤجلة.

بينما حقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي، وتقدم إلى المركز الرابع عشر، على سلم ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة.

وفيما يلي شريط أهداف المباراة:

فقد افتتح سيموني زازا التسجيل لخفافيش فالنسيا بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة الخامسة، من بداية اللقاء، بتسديدة رائعة.


وضاعف التشيلي فابيان اوريلانا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة، بتسديدة زاحفة من بين قدمي الكوستاريكي كيلور نافاس، حامي عرين الفريق الملكي.


ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا"، بهدف تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية رائعة، وذلك، في مباراته رقم 700 بقميص الفريق الملكي في جميع البطولات.


المصدر: RT

نايف الكوردي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)