shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 24-فبراير-2017
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
خلال زيارته جامعة سبتمبر:-
وكيل وزارة الشباب والرياضية يشيد بالانشطة النوعية للجامعة ويتعهد باعتماد نادي الجامعة الرياضي
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي
انبهر وكيل وزارة الشباب والرياضة الاستاذ حسين الخولاني خلال زيارته لجامعة 21سبتمبر الطبية والتطبيقية من تسارع وتطور الأساليب والأنشطة الطلابية في الجامعة وقال زرت الجامعة قبل قرابة شهر والى اليوم وجدت فارقا وتطورا ملحوظا يبعث الامل بالصمود ومواصلة التقدم
و خلال اطلاعه على نماذج من الأنشطة الرياضية والكشفية والابداعية قال اننا فخورون بشباب هذه الجامعة اللذين هم وقود الأمة وشعلتها وعليهم رهان المستقبل.
واستطرد حديثه قائلا:_
ان هذا الحراك والتفاعل الإبداعي في اكتشاف وصقل مهارات الشباب لدليل على تفاني واخلاص قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور ياسر عبدالمغني وكل العاملين هنا لبناء جيل يتسلح بالتجلي والتنوير .
مضيفا بقوله"انه لمن دواعي سرور وزارة الشباب أن تولي هذه الجامعة النوعية جل الاهتمام موضحا اعنزام الوزارة على اقامة جسر من التعاون بينها وبين الجامعة من خلال شراكة حقيقية مبنية على الاهتمام بشباب الجامعة وككافة منتسبيها.
واكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بانه في اطار التعاون المشترك ستدعم كافة الاتشطة الشبابية وأولى ذلك الدعم اعتماد نادي رياضي للجامعة والتكفل بنفقات الكادر التشغيلية.
وطالب المعنيين في الجامعة بسرعة الرفع بتصورات النادي الرياضي ليتم اعتماده.


وفي ختام الزيارة وجه رسالة امتنان وعرفان لربان سفينة الجامعة الاستاذ الدكتور ياسر عبدالمغني لجهوده القيادية والوطنية والادارية التي بلغت ذورة الفلاح.
وحث الشباب المبدعين على مواجهة العدوان بابداعاتهم وتكريسها ضد الناقمين من هذا الوطن شاكرافي عين الوقت ادارة الاتشطة وكل العاملين في هذا الصرح العلمي المتوهج المتمثل بجامعة سبتمبر الطبية والتطبيقية.
إنهاء الدردشة
تم الإرسال من Messenger
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)