shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
بدأ وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية "ستيفن أوبراين " أمس السبت، زيارته الثانية إلى اليمن للاطلاع على الوضع الإنساني المتدهور جراء الحرب المتصاعدة بهذا البلد منذ عامين.

وأكد مصدر أممي بحسب ما نقله عنه وكالة الأناضول إن " أوبراين وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء أمس، في زيارة تستغرق أسبوعا".

ومن المنتظر أن يُجري المسؤول الأممي -وللمرة الأولى- زيارة لمحافظة تعز التي تشهد أوضاعا إنسانية متدهورة، على أن ينتقل بعدها إلى محافظة إب (وسط البلاد).

وتتزامن الزيارة مع اقتراب الحرب الدائرة في اليمن من إكمال عامها الثاني، وسط تدهور لافت للأوضاع الإنسانية والاقتصادية.

ووفقا للأمم المتحدة، فإن هناك 18 مليون يمني بحاجة إلى مساعدات، بينهم سبعة ملايين بحاجة لمساعدات عاجلة ولا يعرفون إذا كانوا سيتناولون وجبة قادمة أم لا.

كما ذكر منسق الشؤون الإنسانية في اليمن جيمي ماكغولدريك في بيان له إن سبعة ملايين يمني باتوا أقرب للمجاعة أكثر من أي وقت مضى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)