shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الأربعاء, 27-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز - وقعت وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أمس في صنعاء على اتفاقية الدعم الغذائي الخاص بالفئات المتضررة من ارتفاع أسعار المواد الغذائية، التي سيتم البدء بتنفيذها مطلع الأسبوع المقبل . 
صنعاء نيوز /عبد الواحد البحري -

وقعت وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أمس في صنعاء على اتفاقية الدعم الغذائي الخاص بالفئات المتضررة من ارتفاع أسعار المواد الغذائية، التي سيتم البدء بتنفيذها مطلع الأسبوع المقبل .
وتتضمن الاتفاقية التي وقعها أمس وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام محمد الجوفي والقائم بأعمال البرنامج ادهم مسلم ، تقديم مساعدات غذائية لـ 112 ألف و 948 أسرة موزعة على 50 مديرية في خمس محافظات " ريمة ، عمران ، الضالع ، حجة ، اب" كمرحلة أولى بتكلفة إجمالية 31 مليون دولار .
وأشار وزير التربية والتعليم خلال توقيع الاتفاقية إلى أهمية تنفيذها في تخفيف أعباء أولياء أمور الفئات المستهدفة وانعكاسات ذلك في رفع معدلات الالتحاق والبقاء في المدرسة ، مثمناً دور برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في هذا المجال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)