shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-مارس-2017
صنعاء نيوز -
ابناء اب يناشدون وزير الاشغال العامة والطرق
معالي وزير الاشغال العامة والطرق المحترم الاستاذ غالب مطلق
تحية طيبة وبعد
نحن ابناء مدينة اب مديرية المشنة منطقة الجمري نرفع الى معاليكم هذه المناشدة لايقاف تراخيص البناء على مجاري السيول والطريق العام الذي يصل بين طريق بعدان وبين حارة الجمري شمال مدارس الجامعه.
حيث اقدم بعض المتنفذين في ظل الاوضاع الامنية الصعبة على انشاء قواعد بناء خرسانية فوق مجرى السيول بالاضافة الى اخذ جزء كبير من الطريق العام دون استخراج اي تراخيص قانونية للبناء وقد قام موظفي مكتب الاشغال العامة في المحافظة مشكورين وعلى رأسهم الاستاذ بسام محمد السقاف بالخروج الى ذلك الموقع ومعاينة الاعتداء واعدوا تقريرا يوكد بطلان ومخالفة ذلك الانشاء مرفق لمعاليكم صورة من التقرير.
غير ان الاعتداء لا زال قائم ولم يلتزم اصحابه بازالته، فهم لا زالوا يمنون انفسهم باستخدام نفوذهم واختراق القانون والتأثير على بعض ضعاف النفوس لاستخراج ترخيص بناء يترتب عليه قطع الطرق وتعطيل المصلحة العامة والاضرار بالاهالي الساكنين في المنطقة.
وعليه فاننا معالي الوزير نراهن على نزاهتكم الكبيرة وحرصكم الشديد على حماية المصلحة العامة للمواطنين باعتباركم احد اعضاء حكومة الانقاذ الوطني وكلنا امل وثقه بعدالتكم وبتوجيهاتكم الكريمة والصارمة والداعمة لمدير مكتبكم في المحافظة بعدم الترخيص او المساس بالحق العام او البناء على الطرقات ومجاري السيول او الاعتداء على حقوق الاخرين لما فيه ترسيخ النظام والقانون وحماية هيبة الدولة ووضع حد للمتلاعبين ممن يسيئون استغلال نفوذهم او سلطاتهم الوظيفية.
شاكرين لكم اهتمامكم الكبير سلفا وسائلين المولى عز وجل ان يوفقكم ويسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم.
وتقبلوا خالص التحية
عن اهالي المنطقة
شوقي قاسم حجر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)