shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اليوم مجلس وزراء حكومة شباب اليمن المستقل اجتماعة الدوري برئاسة  هناء احمد الفقيه بمكتب رئاسة الجمهورية .

الخميس, 02-مارس-2017
صنعاء نيوز -
عقد اليوم مجلس وزراء حكومة شباب اليمن المستقل اجتماعة الدوري برئاسة هناء احمد الفقيه بمكتب رئاسة الجمهورية .

وفي إفتتاح الإجتماع حث نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله أبو حورية أعضاء حكومة الشباب المستقل على إستثمار طاقتهم وجهودهم في خدمة المجتمع خاصة في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد جراء العدوان الغاشم.

وأكد على ضرورة إضطلاع حكومة الشباب المستقل بدورها في خدمة المجتمع، وبأن الشباب هم خط الدفاع الأول للوطن ومواجهة مخططات العدوان.

وقال د. أبو حورية " إن الشباب عماد البلاد وسر قوتها ولهم الفضل في تحقيق الإنتصارات على العدوان ومرتزقته في مختلف ميادين البطولة والشرف ".

وأضاف "إن التاريخ يشهد لليمنيين قدرتهم في تجاوز الصعاب والمحن وقهر الغزاة وردعهم" .

كما قامت حكومة شباب اليمن المستقل بتسليم نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية نسخة من تقرير بما أنجزته خلال الشهرين الماضيين، والمتضمنة نتائج لقاء أعضاءها بنظرائهم في حكومة الإنقاذ الوطني والنزول الميداني للمرافق الحكومية والخاصة، والمشاريع والأعمال التي نفذتها أو شاركت فيها، إضافة إلى اللقاءات والزيارات التي قامت بها لعدد من المنظمات الأممية والدولية.

من جانبها شكرت وثمنت الفقيه اهتمام ومتابعة مكتب رئاسة الجمهورية واهتمامهم بأعمال وأنشطة مجلس وزراء حكومة شباب اليمن المستقل ومساندتهم له بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه أعماله، وكذلك حرصهم على أنجاح كافة أعمال ومهام المجلس.

من ثم باشر مجلس الوزراء أجتماعه برأسة هناء الفقيه بقراءة محضر الاجتماع السابق والتصويت عليه باقراره.

حيث أستعرض المجلس على مصفوفة العمل الخاصة بوزارة الثقافة للفترة القادمة ومناقشتها، إضافة إلى عدد من المشاريع والبرامج التي ستنفذها الحكومة خلال الفترة القادمة، الهادفة لرفع مستوى الوعي لدى مختلف فئات المجتمع لاسيما. الشباب.

كما استمع المجلس إلى تقرير وزارة الخدمة المدنية، وكذلك تقرير اللجنة المكلفة بالنزول الميداني إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وما حققته في المهام الموكلة إليها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)