shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



السبت, 10-يناير-2009
صنعاء نيوز - الرئيس علي عبد الله صالح صنعاء نيوز -
أكد رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح دعم اليمن قيادة وحكومة وشعبا لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة، مجددا مطالبته بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي وإنهاء الحصار وفتح المعابر وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال استقبال استقبل فخامته اليوم السبت للناطق الرسمي باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) سامي أبو زهري الذي أطلعه على تطورات الأوضاع في قطاع غزة في ضوء ما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع من عدوان إسرائيلي وحشي ومجازر بشعة وحصار جائر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة توحيد الصف الوطني الفلسطيني وتعزيز الجبهة الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدوان والتحديات الراهنة وخدمة المصالح العليا للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة , منوها في الوقت نفسه بالصمود البطولي لأبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان والحصار المفروض على قطاع غزة.
من جانبه أكد الناطق باسم حركة حماس موقف الحركة من قرار مجلس الأمن الدولي رقم (1860) والمبادرات المطروحة لإيقاف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وإحلال التهدئة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)