shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت مديريات المفلحي يافع, والملاح, والصبيحة بمحافظة لحج, مسيرات ومهرجانات حاشدة بيوم الأسير الجنوبي التي اعتاد الحراك الجنوبي تنظيمها كل خميس أسبوعيا.

الخميس, 28-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -
شهدت مديريات المفلحي يافع, والملاح, والصبيحة بمحافظة لحج, مسيرات ومهرجانات حاشدة بيوم الأسير الجنوبي التي اعتاد الحراك الجنوبي تنظيمها كل خميس أسبوعيا.
ورفع المشاركون شعارات مناوئة وصور قتلى الحراك ونائب رئيس دولة الوحدة علي سالم البيض, وتقدمهم حضور كبير بقيادة الدكتور ناصر الخبجي وعوض الصلاحي والعميد محمد صالح طماح وعبد العزيز المنصوري وقيادات الحركة الشبابية والطلابية.
وكان المشاركون قد عبروا عن إدانتهم للمحاكمة التي يتعرض لها الصحفي عبد الإله حيدر شائع, منددين بعسكرة محافظات لحج وعدن وأبين وشبوة.
وفي المهرجان, قال الدكتور ناصر الخبجي- رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى بمحافظة لحج: نقول لأسرانا عليكم الصمود والصبر والحرية لا ينالها إلا الشجعان ومن يسعى إليها ويستحقها, فقضيتكم سياسية وهدفها (...) و(...) واستعادة الدولة بكامل سيادتها.
وأضاف: نجدها فرصة أن نحيي نشاط قيادتنا السياسية في الخارج وفي مقدمتهم الرئيس علي سالم البيض وحيدر العطاس وعلي ناصر محمد ومحمد علي أحمد وصالح عبيد أحمد وكل قياداتنا في الخارج.
وطلب الخبجي من القيادات الجنوبية في الخارج مزيدا من التحرك وتكثيف الاتصالات واللقاءات لتدارس الموقف والمستجدات في الساحة الجنوبية وإبلاغ قيادات وملوك ورؤساء الدول العربية والأجنبية عن عسكرة الحياة المدنية في الجنوب.
وحث رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى بمحافظة لحج مجلس الأمن والجامعة العربية والمنظمات الحقوقية والإنسانية بالتحرك السريع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من كارثة إنسانية وإبادة جماعية لشعب الجنوب الذي ينشد السلم والسلام, حد تعبيره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)