shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محبوب العرب يعقوب شاهين يصل إلى فلسطين السبت وسيكشف عن مفاجآت خلال المؤتمر الصحفي

السبت, 04-مارس-2017
صنعاء نيوز -

بيت لحم / خاص
من المنتظر أن يصل إلى محبوب العرب الفنان يعقوب شاهين إلى فلسطين في الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم السبت وسيكون في استقباله مدير عام المعابر في السلطة الفلسطينية نظمي مهنا وعدد من المجموعات الكشفية التي عمل فيها.
وسيتضمن برنامج العودة إلى أرض الوطن سيتخلل عدة لقاءات, أبرزها لقائه بالرئيس محمود عباس في مقر إقامته في مدينة رام الله, ومن ثم سيلتقي بوزير الثقافة د. ايهاب بسيسو.
و سيتوجه إلى محافظة بيت لحم الساعة الثالثة بعد الظهر وسط استقبال حافل أعد له في ساحة كنيسة المهد في المدينة ستشارك فيه شخصيات وطنية ومجتمعية فضلا عن الجماهير الشعبية من كافة محافظات الوطن.
وسيعقد مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الرابعة والنصف في قاعة قصر المؤتمرات وسيكشف خلاله عن عدد من المفاجآت, مشيرًا إلى أن الحفل الغنائي لمحبوب العرب سيبدأ الساعة الخامسة مساءًا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)