shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-مارس-2017
صنعاء نيوز - صنعاء -
تفتتح الأحد على صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة كأس الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال لكرة اليد التي ينظمها اتحاد اللعبة للفترة (4-9) مارس الجاري بمشاركة أندية أهلي صنعاء و22 مايو وشباب رخمة والفتح من المحويت، وتقام بنظام الدوري (الكل مع الكل) من دور واحد على أن يتوج بالبطولة الفريق الأكثر جمعاً للنقاط.
البطولة تدشن بإقامة الجولة الأولى التي ستشهد مواجهتان، يلتقي في الأولى فريقا شباب رخمة مع أهلي صنعاء، فيما يواجه 22 مايو في المواجهة الثانية نظيرة الفتح.
أمين عام الاتحاد العام لكرة اليد حمزة صالح أكد حرص الاتحاد على إقامة البطولة تنفيذا لبرنامج الاتحاد المحلي للعام الحالي والذي بدأه بإقامة بطولات الفروع بعدد من المحافظات في إطار خطة الإتحاد لنشر وتطوير اللعبة وتوسيع قاعدة إنتشارها، مشددا على أن إقامة البطولة يأتي وفاء للشهيد عبدالقادر علي هلال الذي كان له الدور الكبير في دعم عدد من الألعاب بشكل عام واهتمامه بلعبة كرة اليد بشكل خاص، متمنيا التوفيق للفرق المشاركة في البطولة وأن تحقق البطولة الأهداف المرسومة لها.
وأقيم أمس الاجتماع الفني للبطولة بحضور مندوبي الفرق المشاركة والذي تم فيه إقرار لائحة البطولة وإجراء قرعة الجولة الأولى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)