shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محكمة النقض المصرية تقضي ببراءة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وأركان حكمه ، من جريمة قتل المتظاهرين

الإثنين, 06-مارس-2017
صنعاء نيوز -
محكمة النقض المصرية تقضي ببراءة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وأركان حكمه ، من جريمة قتل المتظاهرين خلال أحداث شهر يناير 2011 لعدم ثبوت أدلة الإتهام .
الحكم القضائي لمحكمة النقض نافذ وغير قابل للطعن والإستئناف بعد سلسلة محاكمات متدرجة استمرت ست سنوات.
الحكم القضائي لمحكمة النقض الأعلى درجة ، يؤكد على ضرورة النظر في الأدلة والاعترافات والشهادات والوقائع المصورة والإستدلات الموثقة التي قدمها محامو الدفاع ، بشأن ضلوع أطراف مصرية وأجنبية شاركت في أحداث يناير 2011 ، بقتل وقنص المصريين من فوق المباني التابعة للسفارة الأميركية بجاردن سيتي والجامعة الأميركية المجاورة لميدان التحرير ، والمباني العالية المطلة على مجمع التحرير والجامعة العربية وميدان رمسيس وتقاطع وسط البلد مع منطقة الميدان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)