shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-مارس-2017
صنعاء نيوز-صنعاء/خاص -
انطلقت صباح الأمس على صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة كأس الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال لكرة اليد التي ينظمها اتحاد اللعبة خلال الفترة (4-9) مارس الجاري بمشاركة أندية أهلي صنعاء و22 مايو وشباب رخمة والفتح من المحويت، والتي تقام بنظام الدوري (الكل مع الكل).

وفي مباراة الافتتاح تمكن فريق نادي 22مايو من خطف أول نقطتين إثر فوزه على فريق فتح المحويت بصعوبة في مباراة متكافئة في شوطيها انتهت ب 26 نقطة لمايو مقابل 24 الفتح، شوط المباراة الأول سار كما يحب الفريقان من ناحية التبادل الهجومي وتسجيل النقاط حيث يتقدم لاعبو مايو ليعود لاعبو الفتح للتساوي معهم ولولا نتيجة هذا الشوط الذي حسمه مايو ب14مقابل 11 لكان فتح المحويت الأفضل خاصة انه حسم نتيجة الشوط الثاني ب13مقابل 12 نقطة..
وفي اللقاء الثاني ارسل لاعبو شباب رحمه رسالة قوية منذ البداية بتحقيق فوز كبير جاء على حساب أهلي صنعاء بنتيجة 33نقطة مقابل 18 نقطة..
حيث بدأ لاعبو الأهلي بالتسجيل والتقدم الأمر الذي جعل شباب رخمه ينتفض حاسما الشوط الأول ب 15 مقابل 8 ما عزز لديهم إمكانية مضاعفة الغلة في الشوط الثاني وتواصل تقدمهم رغم محاولات الأهلي البائسة لمجاراتهم..


يدير لقاءات البطولة الحكام نضال الصراحة ، أمين بسباس، حسين العمودي وعبداللطيف إسحاق ويشرف عليهم أمين عام البطولة اسكندر العربي فيما يشرف على البطولة من الاتحاد الإخوان ياسين المطاع وجميل الفضلي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)