shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - د .علي العسلي

الإثنين, 06-مارس-2017
صنعاء نيوز/ د .علي العسلي -
من يوم نزولنا إلى عدن لغاية اليوم ،لم تستلم الجهات التي نعامل نحن وإياها..؛ وهي جهات كثيرة ومتعددة ،بإستثناء كما هو معلوم للجميع ديوان وزارة التربية ،والمعلمين في أمانة العاصمة ، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ،ديوان وزارة الزراعة ..؛ أما باقي الجهات والتي نلتقي نحن مع مندوبيها يومياً لم تستلم ..؛ رغم أن معظمهم قد بلغ بإكتمال المعاملة عند اللجنة ..؛ نلتقي لنرى هل الوضع قد تغير ..! ؛ بمعنى هل قد توفرت الإرادة السياسية لتسليم الرواتب ، نتناقش ونقارن طلبات بعضنا بعضا ..؛ فلا نرى صيغة موحدة لطلباتهم اليومية ..؛ والتي لا تدّل تلك الطلبات على الحرفية في الكثير منها ،بل تتقاطع مع لجنة أخرى طابقت وراجعت ووقع المختصين على مصداقية بياناتها ..!.؛ وفي خضم ذلك يصيبنا القهر والآسى من أننا نرى رواتبنا ، والتي لم تعد تنفع حتى كضمان اجتماعي..؛ والحصول عليها اصبح مرهوناً بقطع الأميال والتعرض للمخاطر ولا يأتيك إلى مقر عملك ..؛ ومع ذلك تجد من يضحك عليك ..بالفعل "شرُّ البَلِّيَّة ما يضحك" ، ه‍ات كشوفات ، واختم كشوفات ، هات نسخة إلكتروني ، طابق الكشوفات ، ارجع للمدير ، طلع اسم ، نزل اسم ، وعندما تنفذ كل ما يطلب منك، وتطابق معهم ..؛ يقولون لك : لا بد من مراجعتها من جديد ..! ؛ حيث اكتشفنا... ! ؛ أهــــ يا ماجلان ..اكتشفتوا إيه..؟ ؛ ؟؟؟!!!!!! ؛ وهكذا.. كل كمْ يوم ..؟ ؛ نعود من جديد.! ونسمع كلام جديد .. ،لكن ما نسمعه في الإعلام من أن جامعتنا تنافس عديد الجهات ..فتثير لنا اشكالات وتساؤلات عند زملاء لنا في جامعات أخرى لم يتمكنوا من النزول فطلبوا منا المتابعة ..!
إن المضحك المبكي هو محاولة ضحكهم على ذقون الموظفين في أماكن أعمالهم من خلال القنوات الرسمية للشرعية والتي تعلن أنها قد جهزت الجهات الفلانية وستدفع رواتبها إلى الكريمي مطلع أو منتصف الاسبوع التالي ..!
وحقيقة الموقف أن الشرعية كل يوم تعلن عن تسليم الرواتب لجهة أو عدة جهات ..؛ هذا التسليم لا يوجد على أرض الواقع ..؛ فقط موجود هذا الراتب في القنوات التلفزيونية للشرعية ومن والآها..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)