shopify site analytics
وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الاثنين، في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية

الثلاثاء, 07-مارس-2017
صنعاء نيوز -
لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الاثنين، في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في تبة الإمام في محافظة تعز.
وأفاد مصدر عسكري "المسيرة نت" بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في تبة الإمام ما أدى إلى تدمير طقم للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي ذات السياق اغتنم أبطال الجيش واللجان الشعبية طقمًا تابعًا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقه الكدحة بمديرية المعافر في ذات المحافظة.
كما تم استهداف طقم يحمل رشاش14.5 واثنين من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية بمديرية جبل حبشي.
وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد دكت أمس الأحد مواقع عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية جبل حبشي غرب محافظة تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)