shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-مارس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
صنعاء نيوز- عبدالرزاق الضبيبي
[email protected]

أشاد وفد وزارة التعليم العالي الذي زار جامعة21 سبتمبر الطبية والتطبيقيةبرئاسة أ.د/ عبدالعزيز الشعيبي وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع التخطيط بالتطور المسبوق والمتسارع للجامعة بتجهيزاتها ومرافقها
، وفي خضم الزيارة التقييمية أطلع الوفد المكلف على نظام الجامعة وتجهيزاتها والآليات المتبعة وطرائق التعليم الحديثه التي انتهجتها الجامعة وفق معايير ضمان الجودة .
وانبهر الوفد خلال زيارته للمكتبة الالكترونية والتي تتتفرد بها الجامعة علي مستوى اليمن والخارج وماتقدمه للطلاب من خدمات أبرزها خاصية "الغرفة الإفتراضية" التي تمكن الطلاب من حضور واستعادة المحاضرات عبر الشبكة العنكبوتية.
كما اطلعت اللجنة خلال زيارتها على المعامل الطبية والتي جهزت بأحدث الأجهزة الطبية لتواكب حداثة التعليم العالي العالمي وقد أشادت اللجنة بمستوى التجهيزات المتسارعه.
الجدير ذكره أن وفد التعليم العالي خلال الزيارة ناقش مع قيادات الجامعة حزمة من المواضيع المهمة وفي الإجتماع استعرض رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /ياسر عبدالمغني مستويات الإنجاز في الجامعة وماتقدمه من تعليم مطور بني وصمم وفق منهجيات تنافس الجامعات العالمية وأضاف قائلا :_ نظرا للضروف الصعبة التي يمر بها الوطن عملت الجامعة جاهدة وفق إدارة إقتصاديات المعرفة الذي يحقق تنمية الموارد الكفاءة الانتاجية بمايخفف العبء على كاهل الدولة .
لافتا الى أن المعايير العلمية والعملية التي تنتهجها الجامعة وضعت على. أساس محورية الطالب عبر منهجية (pbl) التعليم المبني على المشكلات التي واكبت ميول الطلاب ومستوياتهم لافتا الى دور الشراكة المجتمعية التي تبنتها الجامعة وأتت أؤكلها.
الى ذلك تم الاطلاع على. سير العملية التعليمية ومعايير القبول والتسجيل المتبع في الجامعةو التي تمت عبر بوابة الجامعة الالكترونية وفقا لمعايير ضابطة ومنهجية دقيقة ومحكمه .
وخلال الزيارة أطلع الوفد على مشروع اللائحة المالية للجامعة والإجراءات المتبعة وماتتطلبه الجامعة
من الاحتياجات المالية الملحة اللازم توفرها لدعم لجامعة وانشطتها
الى ذلك اكد رئيس الجامعة وامينها العام أن الجامعة متمسكة بروح القانون ومضمونه في كافة الاجراءات المالية والادارية.
وفي مسك اختتام الزيارة أنشرح وفد التعليم العالي برئاسة ا.د.عبدالغزيز الشعيبي وعضوية ا.د.على الميري،ا.د.انسيه عبود ا.د لطف عقلان ،ا.د.على الكاف،ا.فائد سلام،م.عبدالسلام الهادي بما التمسوه من حداثة تكنلوحيا التعليم الطبي في الجامعة وتسارع التطور الملحوظ في التجهيزات للمعامل والمرافق التابعة للجامعة .
قائلين"ان مشروع جامعة سبتمبر يعد اضافة نوعية للتعليم العالي في اليمن والإقليم وان هذا التطور الملحوظ والفريد في مناهج الجامعة وأدائها يعكس النظرة الثاقبة والطموحة لقيادة الجامعة التي تشق طريق التنافسية وتسعى في تقديم الحلول المتكاملة للتعليم في اليمن والخارج وهو من اسمى اهداف التعليم العالي الذي يسعى إليه الجميع.
.
كان في استقبال وفد التعليم العالي الذي زار الجامعة رئيس الجامعة ا.د ياسر عبد المغني والأمين العام الاستاذ غالب قطينه ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من اعضاء هيئة التدريس ورؤساء المراكز والادارات العامه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)