shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   افرجت جماعة الحوثي مساء اليوم عن 47 جنديا معتقلاً عبر اللجنة القطرية المشرفة على تنفيذ نقاط اتفاق السلام بين الحكومة والحوثيين بمحافظة صعدة....

الجمعة, 29-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -

صعدة: الحوثيون يفرجون عن 47 جندياً والحكومة تطلق 20 حوثياً بواسطة اللجنة القطرية..(تعديل)
افرجت جماعة الحوثي مساء اليوم عن 47 جنديا معتقلاً عبر اللجنة القطرية المشرفة على تنفيذ نقاط اتفاق السلام بين الحكومة والحوثيين بمحافظة صعدة فيما افرجت الحكومة عن عشرين حوثياً.
وافاد مصدر محلي لـ(صنعاء نيوز) ان اللجنة القطرية التي بدأت ممارسة مهامها مطلع الاسبوع الحالي تناولت طعام الغداء في منزل القيادي في جماعة الحوثي ابو علي الحاكم في منطقة ضحيان بمحافظة صعدة ، وتمكنت من الافراج عن الجنود المعتقلين وعلى رأسهم المقدم مطلق الرميم.

من جانب اخر شن جناح الحوثيين التابع لعبدالله الرزامي مساء اليوم الخميس هجوماً على منزل الشيخ فائز العوجري بمنطقة نشور مديرية الصفراء بصعدة ردا على مقتل (جمعان بن شابعة) الذي قتل امس الاول على ايدي العواجر، الهجوم اسفر عن قتيل وجريح في صفوف العواجر واصابات غير معروفة الكم في صفوف المهاجمين-حسب مصادر محلية، مؤكدة ان العواجر الذين قاموا بطرد المهاجمين استحدثوا نقاط تفتيش على الطرق الرئيسية بالمنطقة لمنع تسلل الحوثيين.

وكان جمعان بن شابعة المنتمي للحوثيين قتل اضافة لنجله ونجل شقيقه وشخص اخر على يد قبلية العواجر امس الاول ردا على قتله شقيق الشيخ فائز العوجري المدعو معين العوجري اغسطس الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)