shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فنانة عربية تمارس الجنس مقابل 5 آلاف درهم…. لن تصدق من هي

الأربعاء, 08-مارس-2017
صنعاء نيوز -
فنانة عربية تمارس الجنس مقابل 5 آلاف درهم…. لن تصدق من هي وكيف تم الامساك بها


فضيحة أخرى هزت الوسط الفني المصري، بعد أن تم إيقاف فنانة مصرية صاعدة، خلال الأسبوع الجاري، لتورطها في ممارسة الجنس المحرم مقابل مبالغ مالية مهمة.

وحسب مجلة سيدتي، فقد قررت نيابة الدقي حبس الفنانة بدور ناجى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بممارسةِ الدعارة ، حيث تم استدراجها لأحد شوارع القاهرة، بعد الاتفاق معها هاتفيّا على ممارسةِ أعمالٍ منافيةٍ للآداب مقابل 500 دولار لليلة.



وأوضحت المجلة بأن الفنّانة الشابة عرفت طريقَ الشهرة عبر بطولة كليبات المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، ولكنها اشتُهرت أكثرَ بعدما أكدت التحرّيات، أنها تستخدم مع زميلة لها حسابَها على موقع الفيس بوك، لاصطياد الراغبين في الحصول على المتعة الحرام، مقابل 500 دولار لليلة.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة الموقوفة، شاركت في برنامج المقالب المصري ” أدّيني عقلك ” ، و كليب شعبان عبد الرحيم “الناس كتير” من فيلم كهربا، و أغنية “اللحظة دي” من فيلم سكّة صعبة، واغنية “نصيبنا نتفارق” من الفيلم نفسه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)