shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناشد المواطن علي عبدالله كباء رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة الحديدة ورئيس مجلس الوزراء بالتوجيه بانصافة من متنفذي الاراضي بمحافظة الحديدة والذين....

الجمعة, 29-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -

ناشد المواطن علي عبدالله كباء رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة الحديدة ورئيس مجلس الوزراء بالتوجيه بانصافة من متنفذي الاراضي بمحافظة الحديدة والذين يقومون بالاعتداء على أرضه الواقعة في منطقة الكويزي وغليفقة على الخط الساحلي بمديرية الدريهمي، ويساندون غرمائه ضده بل ويقفون في وجة القانون لصالح من اسماهم "مافيا الاراضي الذين يبتاعون ويشترون في أرضه".
وقال كباء في مناشدته والتي حصل صنعاء نيوز على نسخة منها، أنة فؤجى بقيام عصابة لمافيا الاراضي بالحديدة يقومون ببيع أراضيه دون أن يمتلكون أي وثائق أوبصائر شرعية لاشخاص ليس لهم أي شيئ في الارض والتي ورثها أبا عن جد"ز

وأضاف أنه سبق وقدم شكوى الى النيابة وامن المحافظة والبحث الجنائي والمحاكم ضد غرمائه المعتدين، موضحا انه تحصل على أمر من المحكمة بمسح الارض ووقف الاستحداث في الارض.. لكن المعتدين يقومون بمنعهم من مسح أرضه—حسب المناشدة.

وأشار الى أنه قام ببيع أرضه على أحد الاشخاص الا أن مدير المديرية وأخرين يقومون بمنعه من مسح أرضه المملوكة له بموجب وثائق وبصائر شرعية.

واتهم كباء مدير المديرية وأحد المشائخ بالطمع في أرضه منكرين هويته اليمنية.

وقال كباء في مناشدته "سيدي الرئيس وسيدي المحافظ نرجوا منكم رفع الظلم عنا ورفع الحصار عنا وعن ارضنا من قبل أفراد وأطقم البحث حيث أصبحنا نعيش في خوف ورعب وقلق غير أمنين في بلد الايمان والحكمة ومهددين وكاننا مجرمين أو قتلة على الرغم من أننا أصحاب حق"

يذكر ان لجنة برلمانية كشفت منتصف العام الجاري عن ما تعرض له اراضي الدولة والمواطنين في محافظة الحديدة من نهب وتعديات على نطاق واسع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)