shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء-عبدالرزاق الضبيبي

الأربعاء, 08-مارس-2017
صنعاء نيوز/ صنعاء-عبدالرزاق الضبيبي -
بناء على الشراكة الفاعلة ممثلة بوكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة العامة والسكان د.ناصر ناصر العرجلي ورئيس فريق الدعم الفني في برنامج الادارة الفعالة للقطاع الصحي الممول من مفوضية الاتحاد الاوروبي د.ياسر الصالح التي تهدف تحسين الاداء الصحي ورفع كفاءة مخرجاته اختتم وكيل قطاع الطب العلاجي د.ناصر العرجلي بصنعاء الدورة التدريبية في مجال رعاية مرضى الحروق ل(24) كادرا من المستشفيات الرئيسية بالمحافظات وهدفت الدورو التي احتضنتها هيئة مستشفى الجمهوري بصنعاء الى كيفية رعاية وعلاج المرضى المصابين بالحروق في المرافق الصحية وتصحيح المفاهيم الإسعافية للمصابين بالحروق .
وفي الدورة التي استمرت خمسة ايام اكتسب المشاركين خلالها مهارات تمكنهم من التعامل الصحيح مع حالات الحروق وكيفية التعامل مع مختلف انواع الحروق ورعايتها وتجميلها .
الملفت ذكره أن هناك اخطاء فادحه يقع فيه كثيرين في حالة اسعاف مصابي الحروق وعدم التعامل مع مرضى الحروق بالشكل الصحيح
يشار الى أن المحافظات المشاركات في الدورة شبوة ،اب ،حضرموت ،البيضاء ،لحج ،ابين وعدن تلقى المتدربين في الايام التدريبية تدريب نوعي نظري وعملي في كيفية رعاية وعلاج مرضى الحروق والعناية بهم.

وكان من اهم مخرجات الدورة القدرة على رعاية مرضى الحروق و متابعة وتحسين تطبيقات معالجة الحروق في المرافق الخاصة بالمحافظات المستهدفة بكفاءة وفعالية وتعزيز المشاركين بمهارات عملية يمكن تطبيقها في مشافيهم ونقلها لزملائهم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)