shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-مارس-2017
صنعاء نيوز -
ارتفع الدولار إلى أعلى مستوياته في سبعة أسابيع مقابل الين اليوم الجمعة مع ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف الأمريكية التي من المرجح أن تعزز توقعات رفع سعر الفائدة الأسبوع القادم.

وحسب وكالة أنباء رويترز، زاد الدولار نحو نصف بالمئة إلى 115.495 ين مسجلا أعلى مستوياته منذ 20 يناير كانون الثاني ومرتفعا نحو 1.5 بالمئة للأسبوع بأكمله.

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 101.80. ويتجه المؤشر للصعود للأسبوع الخامس على التوالي في أفضل موجة مكاسب له خلال ثمانية أشهر بعد أن صعد ربعا بالمئة هذا الأسبوع.

وصعد اليورو 0.3 بالمئة إلى أعلى سعر في أربعة أيام عند 1.0618 دولار مستفيدا بتصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس التي رأي المستثمرون أنها قد تنبئ بتشديد السياسة النقدية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)