shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وفي تصريح لـ صنعاء نيوز أكد المهندس عبد الرحمن صبر – مدير عام مركز التدريب النفطي والمعدني رئيس الوفد أن زيارة الجماهيرية الليبية تأتي ضمن التعاون الاقتصادية والفني خاصة في مجال التدريب والتأهيل بين وزارتي النفط والمعادن في البلدين الشقيقين.

السبت, 30-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -

يزور وفد من مركز التدريب النفطي والمعدني اليوم الأحد الجماهيرية العربية الاشتراكية العظمى للتعرف على التجربة الليبية في مجال التدريب النفطي والمعدني.
وفي تصريح لـ صنعاء نيوز أكد المهندس عبد الرحمن صبر – مدير عام مركز التدريب النفطي والمعدني رئيس الوفد أن زيارة الجماهيرية الليبية تأتي ضمن التعاون الاقتصادية والفني خاصة في مجال التدريب والتأهيل بين وزارتي النفط والمعادن في البلدين الشقيقين.
واوضح المهندس صبر انه في هذه الزيارة سيتم خلالها الاطلاع على التجربة الليبية في مجال التدريب النفطي والمعدني من خلال زيارة معهد النفط للتأهيل والتدريب بالعاصمة الليبية طرابلس والتعرف على البرامج التدريبية الخاصة بالعاملين في القطاع النفطي والمعدني, وإمكانية الاستفادة من تجربة الأشقاء في مجال التدريب النفطي والمعدني.
وأضاف رئيس الوفد أنه سيتم عرض تجربة مركز التدريب والتأهيل النفطي والمعدني ومدى وملائمتها لحاجة سوق العمل, كما سيتم خلال هذه الزيارة التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون التدريبي في المجال النفطي والمعدني, وتبادل الخبرات التدريبية بين مركز التدريب اليمني ومعاهد التدريب في الجماهيرية العربية الليبية الاشتراكية العظمى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)