shopify site analytics
القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 13-مارس-2017
صنعاء نيوز -
الكاتبة الفلسطينية لطيفة اغبارية رغم معاناة بلدها إلا أنها تكتب عن معاناة اليمن بسبب السعودية ..
هي تؤكد أن نعلها أشرف من الملايين الذين يتجاهلون طبيعة العدوان على اليمن و بينهم عاهات يمنية تركز فقط على مخزونها من الحقد الأعمى الذي لا يعرف طريقا نحو قذارة العدوان .
.... ... .........

اليمن غير السعيد
لا أحد يجرؤ القول من الذي يقف وراء هذه الكارثة الإنسانيّة التي حلّت باليمن، وبأكثر من مليوني طفل يواجهون خطر الموت. عندما شاهدنا تقارير القنوات العربية عن هذه المأساة بما فيها “الجزيرة”، من الصور المؤلمة للأطفال الذين يتضوّرون جوعًا وألمًا، بسبب سوء التغذية. الكل يعتب على الأمم المتحدة التي يجب أن تزوّد اليمن بالمؤن والمساعدات الإنسانيّة. ولكنّ الإعلام الغربي يفضح العرب، ولا يتوانى في الكشف عن مسؤولية المملكة العربيّة السعوديّة، في منع وصول المساعدات وإنقاذ ضحايا الجوع والحرب الضروس التي أدخلتهم في هذه المجاعة بعد تدمير هذه البلاد الجميلة من قِبل حمم القنابل التي تلقيها عليهم، عدا الغارات التي طالت ميناء عدن، وتعطيل وصول الشاحنات لعدّة أشهر، والتي حرمت الناس من المؤن، ومن الأدوية الطبيّة لتقديم العلاج.
نعتقد أنّ كل فرد منّا له مسؤولية عن هذه المأساة التي نقف أمامها موقف المُتفرّج، ولا يجب وضع التعويل كله على الأمم المتحدة التي وزّعت الحليب الفاسد على أطفال “حِمص”، لكن بالمقابل تبقى هذه المنظمّة أكثر رأفة على العرب من العرب أنفسهم.

" رأي اليوم "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)