shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - راموس

الإثنين, 13-مارس-2017
صنعاء نيوز -
سيرجيو راموس يمنح فريقه ريال مدريد الفوز بعدما سجل هدف الانتصار على حساب ريال بيتيس المنقوص بنتيجة 2-1 وبشق الأنفس خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مرة جديدة يلعب المدافع سيرجيو راموس دور البطل ويمنح فريقه ريال مدريد الفوز بعدما سجل هدف الانتصار على حساب ريال بيتيس المنقوص بنتيجة 2-1 وبشق الأنفس خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستعاد الفريق الملكي بهذا الانتصار صدارة "الليغا" مستغلاً تعثر غريمه التقليدي برشلونة في فخ الهزيمة خارج قواعده أمام ديبورتيفو لاكورونيا 1-2.
ورفع الفريق الملكي رصيده لـ62 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن "البرسا"، مع تبقي مباراة مؤجلة للأول أمام سيلتا فيغو.
في المقابل، تجرع "الفيرديبلانكوس" مرارة الخسارة الثالثة عشر هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 28 نقطة يحتلوا بها المرتبة الـ14.
وانتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث بادر الفريق الأندلسي إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 ولكن بمساعدة النيران الصديقة بعدما سدد المهاجم الباراغوياني أنطونيو سانابريا كرة ضعيفة من داخل المنطقة أمسكها الكوستاريكي كايلور نافاس قبل أن تفلت منه بشكل غريب وتسكن الشباك.
وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق، واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته في هز شباك المنافسين برأسية إثر عرضية متقنة من الرواق الأيسر من مارسيلو.
ورفع النجم البرتغالي بهذا الهدف رصيده لـ19 هدفاً في سباق هدافي "الليغا" ليبتعد خلف ثنائي برشلونة ليونيل ميسي، 23 هدفاً، ولويس سواريز، 21 هدفاً.
وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو الريال بقوة على مرمى الفريق الأندلسي ولكن دون فرص حقيقية، حتى جاءت الدقيقة 78 لتمثل نقطة تحول في مسار المباراة بعدما اشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه مدافع بيتيس الإيطالي كريستيانو بيتشيني.
وجاء الفرج بعدها مباشرة للملكي في الدقيقة 81 وبرأسية راموس بالتخصص الذي حول ركنية الألماني طوني كروس في شباك أنطونيو آدان.
وكاد الفريق الأندلسي أن يقلب الطاولة على الريال في الدقيقة الأخيرة بعدما حوّل سانابريا كرة خطيرة برأسه كادت أن تسكن الشباك لولا التصدي الإعجازي لنافاس الذي صحح خطأه الفادح في هدف التقدم لبيتيس.
المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)