shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 13-مارس-2017
صنعاء نيوز -
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، تحقيق إنجازاتهم العسكرية في معركة الساحل الغربي المتمثلة في استعادتهم السيطرة على عدد من المواقع في مديرية المخا غرب تعز ودحر عناصر المرتزقة منها.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية متطابقة تقدم الجيش واللجان باتجاه مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق مديرية المخا.

وأوضحت المصادر أن الجيش واللجان تمكنا في عملية نوعية من استعادة السيطرة على عدد من المزارع في المنطقة وإيقاع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
ووفقًا للمصادر، فلم تحمِ غارات طيران العدوان على المنطقة مرتزقته على الأرض، حيث اضطروا للفرار أمام ضراوة هجوم الجيش واللجان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)