shopify site analytics
الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزير الاتصالات اليمن

الثلاثاء, 14-مارس-2017
صنعاء نيوز -
التقى معالي الاستاذ جليدان محمود جليدان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات صباح اليوم بقيادات وموظفي ديوان عام الوزارة مستعرضا عددا من الخطوات والمهام التي انجزتها الوزارة منذ تشكيل حكومة الانقاذ الوطني.
وخلال اللقاء هنأ الاخ الوزير كافة العاملين في الوزارة بنجاح الجهود المبذوله في سبيل انجاز واعتماد لائحة التكاليف الادارية والتي تكللت باقرارها من قبل وزارة المالية لصالح العاملين في الوزارة نظير الدور الفني والمالي الهام الذي يقومون به في متابعة شركات الاتصالات وتحصيل ما عليها من رسوم وموارد قانونية لخزينة الدولة.
واثنى الوزير جليدان على المساعي الطيبه التي بذلت في هذا الصدد خلال الفترة الماضية من قبل قيادات الوزارة وعلى رأسهم الاخ مصلح العزير نائب الوزير اثناء توليه القيام باعمال الوزير، بالاضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم عبدالحفيظ البذيجي وكيل الوزارة للشئون الفنية، الذي وافته المنية وهو يحلم باقرار اللائحة التي ناضل كثيرا من اجلها.
وقد اعرب الاخ الوزير عن امله في ان تمثل هذه الخطوة انتقال الجميع الى مرحلة جديدة ومبشرة بمستقبل افضل، من حيث انها ستسد جزءا من الفجوة القائمة في هيكل الاجور داخل قطاع الاتصالات ، وتحسن مستوى دخل العاملين في الوزارة، وبالتالي اكسابهم دفعة كبيرة باتجاه تحسين مستوى الاداء والكفاءة في تنفيذ المهام المناطة بالوزارة وتفعيل وتطوير دورها في مضمار البناء والتنمية.
واشار الاخ الوزير الى ان هذا الانجاز يضعنا امام مسئولية جسيمة تحتم علينا جميعا التعامل بمهنية مطلقه وبجدية تامه في تحصيل الايرادات وتعظيم العائدات التي كلما زادت ستنعكس على اوضاع العاملين في الوزارة، مشددا على عدم التهاون او السماح بأي اختلالات او تسهيلات غير قانونية من شأنها الاضرار بالمصلحة العامة واساءة استغلال الوظيفة، منوها الى ان سلامة وقانونية الاجراءات تبدأ من المهام الموكلة للمختصين فنيين كانوا او ماليين، وعليهم ان يتحملوا تبعات تلك المسئولية بكل امانة واخلاص حفاظا على المال العام، وتنميته في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
ووجه الوزير قيادات القطاعات المعنية في الوزارة بضرورة مراجعة مضامين اللائحة الادارية والتفاصيل الواردة فيها وبما يحقق العدالة في توزيع الحوافز والمستحقات للعاملين بناء على الانتاج، ومبدأ الثواب والعقاب، و تقييم العاملين وفقا لمعايير واضحة وعادلة.
واكد الوزير جليدان انه سيبذل كل ما بوسعه وانه لن يألو جهدا في سبيل تحسين اوضاع العاملين وانصافهم ومنحهم حقوقهم المشروعه ومعالجة الصعوبات والمعوقات التي قد تؤثر سلبا على قدراتهم في انجاز مهامهم وواجباتهم وبما يخلق بيئة صحية لممارسة اعمالهم بكل كفاءة واقتدار.
وكان الاخ مصلح العزيز نائب الوزير قد تحدث خلال اللقاء مستعرضا الجهود السابقة في سبيل انجاز اللائحة، مثمنا الدور الكبير والحاسم الذي قام به الوزير جليدان تتويجا لما سبق من خطوات وتمكنة من استخراج موافقة المالية على هذه اللائحة التي انتظرناها طويلا، باعتبارها سترفع المعاناه التي يعيشها العاملين في ديوان عام الوزارة، وفي ذات السياق تحدث الاخوة وكلاء الوزارة للشئون المالية والادارية والفنية معربين عن امتنانهم الكبير وتقديرهم البالغ لمعالي الاخ الوزير الذي ابدى حرصا كبيرا وبذل جهدا مضنيا وواجه صعوبات عديدة حتى تمكن من اقرار اللائحة التي كانت مجرد حبر على ورق منذ عقود طويله، مؤكدين على ايجابية ما ستحققه تلك اللائحة من انتعاش في حياة العاملين وتفعيل وتطوير مستوى الاداء على حد سواء.
من جانبهم ابدى العاملين في ديوان عام الوزارة ارتياحهم الكبير لهذا الانجاز الغير متوقع الذي تم في ظروف استثنائية بعد ما كانوا قد فقدوا الامل، لاسيما بعد توقف صرف رواتبهم لعدة اشهر، معربين عن عظيم شكرهم وبالغ امتنانهم لكل الاياد البيضاء التي اسهمت في تحقيق هذا النجاح وعلى رأسها معالي الاخ الوزير، مؤكدين في ذات الوقت انهم سيعملون على تنفيذ التوجيهات الصادرة عن معالي الاخ الوزير خلال الاجتماع وسيبذلون كل ما بوسعهم لتفعيل المهام المناطة بالوزارة وما يترتب عليها من اسباب تحقيق المصلحة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)