shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الأحد, 31-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز - قال محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري ، ان التحضيرات والترتيبات الجارية لإستضافة بطولة خليجي20، تسير على قدم وساق، موضحا أن هناك العديد من الاعمال بحاجة لمتابعة جادة خلال الفترة القليلة المتبقية لانطلاق البطولة صنعاء نيوز -

قال محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري ، ان التحضيرات والترتيبات الجارية لإستضافة بطولة خليجي20، تسير على قدم وساق، موضحا أن هناك العديد من الاعمال بحاجة لمتابعة جادة خلال الفترة القليلة المتبقية لانطلاق البطولة الذي تستضيفها اليمن لأول مرة في تاريخها خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبلين .

ودعا المحافظ الجفري في كلمه له خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة اليوم الاحد مدراء عموم المديريات إلى متابعة الأعمال الجارية في مختلف المنشآت الرياضية في مديرياتهم ، مشيرا إلى أن مستوى الإنجازات في الملاعب كبيرة ولم يتبق إلا إدخال الكهرباء وبعض الرصف والسفلته أمام المداخل المؤدية إليها.

حث المحافظ أصحاب المحلات التجارية على رصف المساحات الأمامية لمحلاتهم وتجديد أعمال الطلاء في واجهات المحلات .. لافتا إلى انه تم تكريس كافة الجهود لمتابعة الفنادق وذلك حتى يتم التاكد من انه لا مشكلة في عملية إيواء وتسكين ضيوف اليمن من الأشقاء الخليجيين في البطولة .

وشدد محافظ عدن على ضرورة تكاتف جهود الجميع وتكاملها والعمل بروح الفريق الواحد والتنسيق بين مختلف الجهات ذات العلاقة من كهرباء وإتصالات ومياه وصرف صحي للإهتمام بإنجاز الملاعب خلال الفترة القليلة المتبقية.

كما دعا محافظ عدن الجميع الى المشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام والعمل بمثابة مرشدين سياحيين لمحافظة عدن لتقديم الوجه المشرق لليمن لأن نجاح الفعالية تعني نجاح اليمن بشكل عام.. مؤكدا أن قيادة المحافظة تسعى إلى خلق حركة ثقافية بالتعاون مع مكتب الثقافة وذلك للإرتقاء إلى مستوى الحدث وعرض المباريات على شاشات كبيرة حتى يستطيع الجميع مشاهدة المباريات.

في الوقت الذي إطلع فيه المكتب التنفيذي على تقرير مختصر حول مستوى تنفيذ قرارات إجتماع المكتب التنفيذي السابق وتقرير عن المحددات الرئيسية للإنقطاعات الفرعية لمشروع دعم قطاع المياه وفقا للخطة التنفيذية لإدارة الموارد المائية للحوض المائي في محافظات عدن لحج أبين.

وناقش المكتب خلال إجتماعه تقرير المنطقة الحرة بعدن حول المستجدات في المنطقة وآفاق تطورها حيث تضمن التقرير المجال الاستثماري والمجال التدريبي والتأهيلي لموظفي المنطقة الحرة ومجال المشاريع الخدمية التي تقوم بها المنطقة الحرة ومجال الاستفادة من تجارب المناطق الحرة الأخرى في الدول المجاورة.

واستعرض المكتب التنفيذي تقرير حول نشاط مكتب الإعلام بمحافظة عدن وتضمن الصعوبات التي يواجهها المكتب وإقتراحات الحلول بالاضافة إلى الصحف والمجلات الصادرة في محافظة عدن والبالغة 8 صحف و4 مجلات.

كما استعرض تقرير برنامج تطوير مدن الموانئ اليمنية المرحلة الثانية حول الإنجاز لنشاط البرنامج حتى الـ30 من سبتمبر الماضي في محافظات عدن ، الحديدة ، المكلا .

في حين اطلع على تقرير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات حول مستوى الانضباط الوظيفي للدوام في الوحدات الإدارية والاقتصادية في محافظة عدن خلال الفترة من يناير وحتى يونيو من العام الجاري .

وتضمن التقرير تحليلا لمؤشرات الانضباط الوظيفي خلال نفس الفترة وأهم الاستنتاجات ونسب الحضور والغياب والمتأخرين وذوي المهام للوحدات الإدارية والتجارية خلال نفس الفترة المذكورة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)