shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / صفاء بدر

الخميس, 16-مارس-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / صفاء بدر -
برعاية محافظ محافظة الحديدة وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة أقامت مؤسسة شركاء للتنمية الإنسانية أمس الدورتين التدريبيتين في (قطاع الإيواء و الأمن الغذائي) لموظفي المؤسسة ومهيئي المجتمع باللحية والزهرة .

وتأتي هذه الدورتين ضمن مشروع المساعدات النقدية والمواد المنزلية غير الغذائية الطارئة للنازحين الأكثر ضعفا بالمجتمعات المضيفة في مديريتي اللحية والزهرة – محافظة الحديدة الذي تنفذه منظمة كير العالمية CARE INTERNATIONAL – YEMEN مع الشريك المحلي مؤسسة شركاء للتنمية الإنسانية بتمويل من الأوتشا – مكتب الشؤون الإنسانية OCHA .

وقد تطرق مدير المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور عبده قاسم النهاري في شرح مشروع اسفير للمنظمات الغير حكومية لما لة من هدف في الحق للحياة بكرامة للإنسان .

إلى ذلك أوضح دكتور التغذية منير حميد راجح أهمية الأمن الغذائي للمجتمع لإعتبارة الأساس في الحياة وتفاديا لمرض سوء التغذية .

كما أكد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس رضوان الصلوي بأن الدورتين ستساهم بشكل كبير في إستفادة موظفي المؤسسة ومهيئي المجتمع في مديريتي اللحية والزهرة لما لها من أهمية كبيرة عامتًا وفي ظل الظروف التي تمر بها بلادنا خاصتاً .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)