shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 17-مارس-2017
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر ميدانية للمرتزقة عن خلل أمني فادح حسب زعمهم ، كان وراء الهجوم على معسكر كوفل بمحافظة مأرب، وأوقع العشرات من جنودهم بين قتيل وجريح.

وحسب زعمهم انهم كانوا قد تقدموا في جبهة صرواح بأكثر من 15 كيلو متر عن المعسكر حسب زعمهم إلا أنهم تركوا تبة "الاشقري" في جبهة الميمنة دون السيطره عليها على الرغم من قربها من المعسكر .

حيث تعالت اصوات المعلقين على المرتزقة في صرواح بهل يعقل ان تتقدموا في الميمنة والميسرة ثم تتناسون تطهير إحدى التباب المجاورة لمعسكر.. حيث صرحوا بانها لا تزال تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية دون أن يتنبه أحد من القيادات العسكرية والأمنية التابعه لهم في مأرب حيث لم ينتبهوا لهذا الخطأ الفادح حسب زعمهم .. كيف يستطيع أحد ان يتقبّل مثل هذا الأمر؟

كما اثبتت هذا الخطاء اكاذيب المرتزقة حول سيطراتهم الواسعة في مارب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)