shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اللجنة الوطنية لأمن الطيران تقر اساليب غير اعتيادية لتفتيش الشحنات الخارجة من المطارات

الإثنين, 01-نوفمبر-2010
صنعاء نيوز -




أقرت اللجنة الوطنية لأمن الطيران المدني اتخاذ مزيدا من الاجراءت و الظوابط الاضافية في المطارات اليمنية, جاء ذلك في الاجمتاع الذي عقدتة اللجنة يوم مساء امس الاحد برئاسة وزير النقل خالد الوزير والذي خصص لمناقشة بأمن الطيران المدني وأمن المطارات .

كما اقرت اللجنة تطبيق أساليب تفتيش غير اعتيادية على جميع الشحنات الخارجة من المطارات اليمنية وبما يضمن أمن الطيران اليمني والتأكيد على تعميم الهيئة العامة للطيران اليمني والأرصاد بهذا الشأن ، إضافة إلى إقرارها تطبيق نظام اعتماد وكلاء الشحن الجوي بما يضمن ربط منح التراخيص لهم بتوفير الاشتراطات الدولية واستمرار الرقابة الدورية عليهم.

مؤكدة على اهمية تطبيق أساليب تفتيش غير اعتيادية على جميع الشحنات الخارجة من المطارات اليمنية وبما يضمن أمن الطيران المدني والتأكيد على تعميم الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بهذا الشأن ، إضافة إلى إقرارها تطبيق نظام اعتماد وكلاء الشحن الجوي مشروع لائحة تنظيم وحدة أمن المطارات والذي يهدف لى تشكيل وحدة أمنية متخصصة بأمن المطارات اللجنة ,واقرت والتي تهدف إلى تشكيل وحدة أمنية متخصصة بأمن المطارات .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)