shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  يختلف وقت ممارسة الجنس من ثقافة إلى أخرى، فهناك من يعتقد أن ممارسة الجنس ليلا هي الأفضل.

السبت, 18-مارس-2017
صنعاء نيوز -
يختلف وقت ممارسة الجنس من ثقافة إلى أخرى، فهناك من يعتقد أن ممارسة الجنس ليلا هي الأفضل. بينما يعتقد آخرون أن ممارسته صباحا هي الأفضل.
ولقطع الشك باليقين قام موقع "للرجال فقط" بالإجابة على هذا التساؤل واختار الجواب الثاني وبالدليل العلمي أيضاً. وأورد الموقع 10 فوائد تدعم فرضيته بشكل علمي حول فوائد ممارسة الجنس صباحاً.

وأشار إلى أنه ينشط الدورة الدموية وبذلك يخفض ضغط الدم المرتفع. ويخفض من احتمال الإصابة بالسكر. إضافة إلى أنه لا قلق بعد اليوم من الصداع لأن ممارسة الجنس صباحاً ستساعد في التخلص منه.

كما أنه يعطي شعور بالراحة والسعادة طوال اليوم. ويزيد من جمال ونعومة الزوجة، حيث يزداد عندها إفراز هرمون الأستروجين الذي يزيد الزوجة أنوثة وجمالاً.

إلى جانب أنه يقوي جهازك المناعي، ويعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب ويزيد من النشاط والقوة بسبب زيادة إفراز هرمون التستوستيرون. ويقوي العلاقة العاطفية مع الزوجة. كما أنه يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

واعتبر الموقع أن ممارسة الجنس صباحاً تهدئ الأعصاب وتجعلك أكثر على تحمل الضغوط في العمل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)