shopify site analytics
الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة - تدشين الدورات الصيفية بمديرية محمية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 18-مارس-2017
صنعاء نيوز -
حدوث سخط واسع لدى الطلاب الخريجيين من إصرار سفارتهم بالقاهرة بتسفريهم خلال شهر مارس، وذلك بموجب مخاطبتهم لمكتب خطوط الجوية اليمنية الذي ينص على ترحيلهم وكأنهم ليسو طلاب دون مراعاة لظروف بعضهم حيث لدى الخريجيين أولاد في المدارس وهم الان في نصف الفصل الدراسي الثاني بموجب إفادات دراسية من المدارس وهنالك حالات مرضية لاسرهم لا تستطيع السفر لما يمثله من خطر على صحتهم وبموجب تقارير طبية.
ويفيد الطلاب أنهم صبرو على تلك التذاكر أكثر من سنه مما أظطر البعض إدخال أولادهم في المدارس المصرية، ويفيدو أيضا أن الخطوط الجوية اليمنية ليس لديها أي مانع من أعطاهم تذاكر لمده سته شهور وهي أقل مده لأي تذكره تصدر.
علماً بان تلك التذاكر تم اعتمادها مبالغها من مركز الملك سلمان، و أن الحكومة في السابق كانت تعطي الطلاب الخريجيين المبتعثيين تذاكر عودة.

ولذلك يناشدون بن دغر التكرم بإصدار توجيهاته باعطائهم مهلة منطقية لغاية شهر يوليو حتى يكملو أولادهم الدارسة ويتم تصديق شهاداتهم من الجهات المصرية المختصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)