shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 18-مارس-2017
صنعاء نيوز -
ناشدوا المجلس السياسي تعيين قيادة جديدة لمؤسستهم..
موظفو مؤسسة الثورة ينفذون وقفة احتجاجية تضامنية مع زملائهم الموقوفين

نفذ اليوم موظفو مؤسسة الثورة وقفة احتجاجية في ساحة مبنى المؤسسة، تضامنا مع الزملاء_المشمولين في قائمة الـ16_ الذين تم توقيفهم عن العمل وإحالتهم للتحقيق..
وعبروا خلال الوقفة عن تضامنهم بالكامل مع زملائهم ومواصلتهم للوقفات الاحتجاجية التضامنية والمطالبة بصرف المستحقات..
وحذروا قيادة المؤسسة من التلاعب والعبث بإيرادات المؤسسة والتوقف عن مضايقة الزملاء وتلفيق التهم الكيدية لتغطية الفساد القائم فيها.
ونبهوا قيادة المؤسسة المكلفة من قبل وزير الاعلام الى العمل الجاد للحفاظ على المؤسسة ومقدراتها وصرف المستحقات وفق آلية تتناسب مع الإيرادات الشهرية وبما يضمن إعانة الموظفين على الاستمرار وإن بالحد الأدنى.
وكان الموظفون قد أصدروا بيانا يوم امس ناشدوا فيه المجلس السياسي الاعلى، الالتفات الى أوضاع المؤسسة وموظفيها، وتعيين قيادة كفؤة قادرة على إدارة واستمرار هذه المؤسسة الوطنية الرائدة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)