shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 18-مارس-2017
صنعاء نيوز -
أكد مصدر خاص ان دولة الإمارات العربية المتحدة هددت بسحب قواتها من باب المندب ، والساحل الغربي بسبب ما وصفتها بتدخلات قادة عسكريون موالون لحزب الإصلاح .

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه إن خلافات حادة نشبت بين قيادات عسكرية موالية لحزب الإصلاح واللواء على محسن الأحمر ، وقيادات عسكرية إماراتيه في باب المندب ، بسبب محاولة كل طرف فرض توجيهاته على الأخر ، واتهام القوات الأماراتية لقوات الاحمر بتسهيل اغتيال اللواء أحمد سيف اليافعي في الشهر المنصرم .

موضحا ان أزمة ثقة بين قيادات عسكرية موالية للواء على محسن الأحمر ، وأخرى تابعة للأمارات منذ بداية المعارك مع قوات الحوثي وصالح في باب المندب .

وتخوض قوات إماراتيه ، وبجانبها قوات موالية للواء على محسن الاحمر محسوبة على حزب الإصلاح ، معارك ضارية منذ أشهر مع قوات الحوثي وصالح في باب المندب والمخاء والساحل الغربي .

واشار المصدرالى ان قائد القوات الإماراتية هدد بسحب قواته في حال أصرت قوات الأحمر التمسك برأيها وفرضها على القوات الأماراتية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)