shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-مارس-2017
صنعاء نيوز -

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي اللواء أحمد عسيري، أن عدد الطلعات الجوية التي نفّذها التحالف العربي في اليمن، بلغت أكثر من 90 ألف طلعة جوية وفق ما نشرته صحيفة “التايمز”الأمريكية.

مما يؤكد ان المملكة السعودية غير قابله لايقاف الحرب في اليمن وانها تدعوا الى استمرارة .

وأوضح عسيري أن إدارة ترامب تعهدت بزيادة التعاون المخابراتي، وتقديم معدات عسكرية بشكل متزايد للوقوف بوجه الأنشطة الإيرانية في منطقة الشرق الأوسط حسب تعبيره.

ونفى عسيري أن تكون هناك أي مشاركة للولايات المتحدة الأمريكية في الحرب على اليمن ، كما أنه رفض الحديث عن وجود انتهاكات لحقوق الإنسان يمكن أن تكون قد وقعت جراء الغارات الجوية في اليمن.

تاتي هذه التصريحات بعد الانتكاسات التي يتلقاها المرتزقة في جبة نهم وايضا ما يتلقاه الجيش السعودي في الحدود اليمية السعودية من تكبدات في الارواح والعتاد .

حيث اكدت القوة الصاروخية عن مفاجئات للجيش السعودي ودخولهم مرحلة ما بعد الرياض ومنوهين الامارات العربية ان الصواريخ اليمنية ستصلهم عما قريب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
20-03-2017
والله واللى خلق السماء بلا عمد إم قوي العدوان لن تنحني هامات المنيين في الداخل او الخارج وخاصه بلدك


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)