shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 21-مارس-2017
صنعاء نيوز -
رد الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي اللواء الركن " أحمد العسيري " اليوم الثلاثاء على رفض الأمم المتحدة طلب الإشراف على ميناء الحديدة - غرب اليمن .

وفي لقاء مع قناة الجزيرة قال اللواء " العسيري " نحن لم نتحدث عن طلب حماية وإنما عن إشراف للأمم المتحدة على البرامج الإغاثية التي تمولها دول التحالف.

وأضاف " العسيري " نسأل الأمم المتحدة كيف تتأكدون من أن المواد الغذائية والطبية التي تدخل من ميناء الحديدة تذهب إلى الشعب اليمني.

حيث رفضت الأمم المتحدة في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، طلب قيادة التحالف العربي الإشراف على ميناء الحديدة الاستراتيجي - غرب اليمن.

وقال "فرحان حق " وهو المتحدث باسم الأمم المتحدة " إن على الطرفين المتحاربين في اليمن مسؤولية حماية المدنيين والمنشآت التحتية في هذا البلد وإن هذه الواجبات لا يمكن نقلها إلى آخرين".

وأضاف " فرحان " إن المجتمع الإنساني يرسل مساعدات إلى اليمن على أساس احتياجاته حصراً وليس لاعتبارات سياسية، وسيواصل القيام بذلك".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
ابوبكربن هذل الفيفاوي (ضيف)
21-03-2017
نعم مخزي لكم يا اذناب وإعلاء ويا متآمرون رد مادة أن الحديدة سوف تعود لحن الشرعية والشعب اليمني أما انتم فمصيركم معروف ومشهود اقتلوا انفسكم خير لكم مما ينتظر يا كلاب


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)