shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
السعودية  تصدر قرارات ضد العمالة اليمنية بالمملكة تحت مسمى حملة (وطن بلا مخالف)

الأربعاء, 22-مارس-2017
صنعاء نيوز -

السعودية تصدر قرارات ضد العمالة اليمنية بالمملكة تحت مسمى حملة (وطن بلا مخالف) وقد تضمن القرار الذي نطق به ولي العهد السعودي محمد بن نايف الذي دشن الحملة بقراءة هذا القرار في اجتماع اللجنة الأمنية وتم إعلانه في نشرة الأخبار الليلة بأن يغادر المملكة كل من كان داخل المملكة معتمر أو زائر ولهم مهلة تسعين يوم من الملك سلمان ..
ويرى الكثير انه بقدر ما هو واضح من هذا الإجراء في هذا الظرف انه عقاب وعذاب وانتقام وضغط على الشعب اليمني الا ان الكثير من المحللين والمفكرين يروا أنها صفعة قوية للخونة المرتزقة العملاء عبدربه منصور هادي وحكومته.. ولا يستبعد أن يشمل القرار هادي وشلته كونهم بهوية زائر.خاصة وقد أصبحوا في نظرهم حقراء ضعاف تجار حروب ولا يستحقوا أن يكونوا عملاء كون تكاليف عمالتهم باهضه جدا...
ويعتبر هذا القرار وسيلة حرب اخرى تقوم بها مملكة آل سعود ضد الشعب اليمني حتى من قالوا( شكرا يا سلمان ) وان ضللت المملكة صور يا ان القرار عام على كل الجاليات الا انه واضح وضوح الشمس وستلحق قرارات أخرى بشأن المقيمين اليمنيين .ولكن ارزاق العباد بيد الخالق وسيفرجها الله بحوله وقوته علينا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..
ونوايا حكام آل سعود تجاه اليمن نوايا خاسره تنبع من حقد وكراهية وبغض لكل الشعب اليمني فهل آن الأوان أن يفهم ويعي ذلك من كان يشكك أو يغرر به من اليمنيين ان الشعب اليمني كاملا بدون استثناء يريد له حكام آل سعود الذل والهوان والهلاك..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)