shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-مارس-2017
صنعاء نيوز -
قال شهود عيان إن مسلحين وعدد من سائقي الدراجات النارية، أطلقوا النار على مبنى شركة «سبأ فون» وأغلقوا شارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء، اليوم الخميس، ومنعوا موظفي الشركة من المغادرة.

وذكروا لـ«المصدر أونلاين»، إن المسلحين ما يزالون يمنعون المرور في الشارع، ويحتجزون الموظفين في الوقت الذي لم تتدخل فيه السلطات الأمنية .

وبحسب أحد الشهود، فإن خلافاً نشب بين أحد الموظفين وسائق دراجة نارية، لكن الأخير استدعى العشرات من المسلحين وسائقين آخرين إلى بوابة الشركة، وشرعوا بإطلاق النيران، رغم أن الموظفين ما يزالون بداخلها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)