shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالكريم المدي

الأحد, 26-مارس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالكريم المدي -
بلغني قبل قليل من قيادات مؤتمرية أن هناك إجماعا من قبل وجهاء وصاب العالي وقيادات مؤتمرية على مستوى اللجنة العامة والأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام خلُصت إلى قناعة مفادها القيام بالتحرك الجاد من أجل إقالة مدير أمن مديرية وصاب العالي الجديد ( أحمدهاشم صلاح ) الذي قام بنفسه بقيادة غزوتين الأولى: على منزل المهندس والقيادي البارز/ علي غالب الكبودي عضو مجلس النواب - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام واقتحام منزله بطريقة لم تحدث حتى أيام حكم الإمام القاسم ، والثانية - كما بلغني قبل لحظات من قيادي كبير - على الشيخ سليل أسرة النضال الوطني المعروف طارق محمدحيدر العفيف عضو مجلس النواب الأسبق - عضو اللجنة الدائمة ..
وهذه السياسة ربما انها تندرج ضمن اجندة يحاول البعض من خلالها إثارة الفتن من جهة ، ومن جهة ثانية تركيع وجهاء وصاب وقيادات المؤتمر فيه ممن تمتلك رصيدا نضاليا على مستوى الوطن وما دور ومكانة الشيخ المرحوم حيدر العفيف بخافي على أحد .

وبالتالي فإن الرد المناسب لههذه الأجندة والممارسات يتمثل بإقالة مدير الأمن المعين حديثا لقطع الطريق أمام أي همجية وعنترية تقودان للفتن ..هذا إن أردتم تهدئة وتطمين الناس يا قياداتنا على مستوى مديرية وصاب العالي ومحافظة ذمار وصنعاء..
واعلموا يقينا أن السكوت على هذه الممارسات وسياسات الإذلال الواضحة التي يبدو بأنها ممنهجة - والله - عار وإهانة وأمر معيب بحق المؤتمر والبلد وبحق حكومة الانقاذ وبحق كل شخص شريف يحترم نفسه ويحترم حزبه وشيء من كرامته ومواطنته ..

وأنصار الله مدعون هنا - أيضا - لاثبات حُسن النوايا تجاه أبناء وصاب وتجاه رموز المؤتمر في المديرية والمحافظة وصولا إلى القيادات العليا..

الكلمة الفصل : عجلوا بإقالة مدير أمن وصاب العالي الجديد قبل أن تتسع المشكلة وقبل أن يفقد المؤتمر جماهيره والجبهة الداخلية تماسكها ومن أجل هدف أسمى طالما هتف به الجميع وعمل من أجله الجميع مواجهة عدوان خارجي ، هذا إن كنتم صادقين..!
هل سمعتم وفهمتم ما نقوله ؟

مدير أمن وصاب العالي الجديد ،يا كل المعنيين ويا وزير الداخلية ، إن كان لك كلمة وسلطة ، غيروه فورا ..لأجل المصلحة العامة ..
وعلى الله قصدُ السبيل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)