shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالبت وزارة الخارجية في حكومة جماعة "أنصار الله" وحزب المؤتمر الشعبي العام، حلف الناتو بالتحقيق في الأسلحة

الإثنين, 27-مارس-2017
صنعاء نيوز -
كشفت تقارير استخباراتية تابعة لدول العدوان مشاركة حلف الناتو بضربات صاروخية على مجالس عزاء وقاعات أفراح وغيرها من المنشاءات المدنية حيثت تناولت ذلك العديد من المواقع الأخبارية العالمية والدولية.
فيما طالبت وزارة الخارجية في الحكومة اليمنية أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام، حلف الناتو بالتحقيق في الأسلحة التي يستخدمها التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.
وقالت "وزارة خارجية بصنعاء" في بيان: إن "التقارير الفنية المصورة التي وثقت الصاروخ المستخدم من طيران التحالف في قصف مجلس عزاء بمديرية أرحب في محافظة صنعاء وسط اليمن في 16 فبراير/ شباط، يحمل رقماً تسلسلياً مخزنياً تابعاً لحلف الناتو".

ودعا بيان "خارجية صنعاء" الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية أعضاء حلف الناتو إلى "بحث ملابسات استخدام أسلحة تابعة للحلف في قصف المدنيين باليمن، وارتكاب جرائم حرب لا تسقط بالتقادم أبداً تحت أي ظروف، مؤكداً أن هذه الجرائم ستجد طريقها حتماً إلى محاكم الجنائيات الدولية والمحاكم القانونية في الدول التي كانت عوناً للسعودية وحلفائها في اليمن".

وكان طيران تحالف الشر العربي قصف في الـ 16 من فبراير / شباط، مجلس عزاء للنساء في مديرية أرحب أسفر عن مقتل وإصابة 17 امرأة وطفلة.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)