shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأت مؤسسة اليتيم التنموية ممثلة بقطاع إعانة في صرف مستحقات الأيتام من الكفالة المعيشية للربع الرابع من العام السابق 2016م

الثلاثاء, 28-مارس-2017
صنعاء نيوز -

بدأت مؤسسة اليتيم التنموية ممثلة بقطاع إعانة في صرف مستحقات الأيتام من الكفالة المعيشية للربع الرابع من العام السابق 2016م مستهدفة خمس مائة يتيم وبمبلغ قدره ستة مليون وخمس مائة الف ريال، مع استكمال صرف المستحقات لبقية الأيتام للثلاثة الأشهر الأخيرة من العام السابق في الأيام القادمة.

وننوه إلى أن قطاع إعانة يختص بالكفالة المعيشية كراتب شهري يصرف لليتيم من عمر سنة أو اثنا عشر عام حتى سن ثمان عشرة عام ليتم نقلهم للكفالة التعليمية أو التدريبية في كلية التكنولوجيا الحديثة أو المعاهد التعليمية والتدريبية التابع للمؤسسة استشعارا منها بأهمية الاعتناء باليتيم بدأ من الصغر حتى الوقوف على قدميه كبيرا لمواجهة خضم الحياة وسوق العمل.

ورغم الوضع الراهن على الوطن المتمثل في الوضع الاقتصادي المتردي الذي انعكس بدوره على الكفلاء ليضع بذلك اليتيم والمؤسسة على محك الصعوبة والمعاناة إلا أن القائمين عليها لا يألون جهدا في متابعة الكافلين أو البحث عن حلول ومخارج للوصول إلى أقل القليل لسد رمق اليتيم ناهيك عن الأمل المنشود المتمثل في رفاهيته كسقف طموح عالي.

مسئول الموقع الالكتروني بمؤسسة اليتيم التنموية
عبدالعزيز العرشاني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)