shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب/عامر محمد الفايق

الجمعة, 31-مارس-2017
صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -
الحصيف يستطيع فهم ما جرى ويجري في اليمن من أحداث وبرغم أن النظام اليمني كان جمهورياً إلا أن الملك (عبدربه منصور هادي) ومنذ ماقبل 2011م كان يراهن على هذه الدول منذ وقت بعيد..(شرعية دعم القرارات والخارج ليحكم بقراراته الداخل)..!
إلا أن اليمن والشعب اليمني كان واعياً تماماً لكل تلك المؤامرات التي تحاك ضده..

الملاحظ والذكي يستطيع أن يدرك أن كل مايحدث لليمن هو من خارجه إلا قليل من الداخل..
والسبب هم شياطين الإرتهان والفاشلين ممن تولوا السلطة بعد 2011م لأنهم لم يحترموا اليمن لحظة واحدة وشعب اليمن شعبهم..

نذكر قرارات مجلس الأمن .. والتحالف الدولي..ثم الإسلامي ثم التحالف العربي ثم التحالف الخليجي على اليمن ..
نتصور انه قد تفاجأ الفار بعاصفة الحزم..هذه سخافة واستهزاء كبير ومن يرددها غبي والسبب أنه إذا كان هذا الفار يرعى من سلمه السلطة وهو الشعب اليمني لكان عاد إليه في أي لحظة من لحظات حكمه وحتى في نهايته.. ولجنب اليمن كل هذا الخراب والدمار.. هذه حقيقة نغفل حين نمر من فوقها ولم نفهم ماهيتها..

هذه العصابة (عصابة عبدربه) التي سيطرت على الحكم بعد2011م ظنت أنها ستظل تستمد شرعيتها من الشعب من وراء ظهره..وستظل تحكم هذا الوطن مهما فعلت به..
وأنه أي الشعب ..شعب غبي أحمق لن يفهم أو ليس لديه وعي بمايدور حوله فاعتقدوا أنه مغفل ولن يفعل شيئاً لأنهم كانوا يعتقدون أن أي رأس يمني إذا أراد أن يرفعه فسوف يصفى من الداخل من خصومة .. وستظل السلطة بأيديهم وما الإغتيالات والتصفيات التي حدثت بعهد الفار إلا دليل على كل ذلك..وعلى صدق مانقول..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)