shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الأحد, 02-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
عينت منظمة الفرات للسلام العالمي المستشار عبدالرحمن الصباري مفوضآ عاما لدى الدول العربية والاجنبية من قبل منظمة الفرات للسلام العالمي بتكليف رسمي منها.
ومنحت منظمة الفرات للسلام العالمي في الجمهورية اليمنية العربية السورية شهادة السلام الذهبية للأستاذ عبدالرحمن أحمد الصباري.
وفي بيان صادر عن المنظمة أفاد بأن شهادة السلام الذهبية منحت للصباري نظراً لعمله ونشاطه في تحقيق السلام والتعايش السلمي بين المجتمع الذي أظهر جهوده المباركة ونفسيته المعاونة وروحه الدؤوبة لكل خير.
وتمنت المنظمة لمستشار وزارة التربية والتعليم التوفيق والنجاح في أعماله المستقبلية.
وتجدر الإشارة إلى أن الصباري كلف بهذه المهمه تقديراً لدوره في نشر ثقافة السلام والتعايش بين الشعوب بمنحه خلال الاشهر الماضيه عده شهايد لمشاركاته ودعمه للسلام وكان آخرها الشهادة الذهبية للسلام العالمي، ويعتبر أول يمني يحصل عليها وكذلك عدة شهايد من الرابطة العربية للاعلام التنموي ( إعلام من أجل الانسانية )، حيث يتميز الصباري باعتداله ودعوته للسلام والتسامح ونبذ العنف والكراهيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)