shopify site analytics
الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض باسواق العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم" - ادمانه الكوكايين يعفي بن نايف من ولاية العهد في المملكة السعودية - حادثة "السفارة الإسرائيلية" بعمان كما رواها والد الشاب القتيل "تفاصيل" - الجيش العراقي: لن نتدخل في حال قيام دولة كردية - طيران التحالف يشن غارات ليلية على العاصمة صنعاء "المناطق المستهدفة" - النهب والسلب والعار والنار والطائفية لأجل ذلك كانت حروب الدواعش !!! - طفح الكيل ايها المنافقون - العلم من المهد إلى اللحد - تعهد رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما بإعادة 200 مليار دولار الى ليبيا - انطلاق قناة "مامي ميس" للإعلامية ميس الحسن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الأحد, 02-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
عينت منظمة الفرات للسلام العالمي المستشار عبدالرحمن الصباري مفوضآ عاما لدى الدول العربية والاجنبية من قبل منظمة الفرات للسلام العالمي بتكليف رسمي منها.
ومنحت منظمة الفرات للسلام العالمي في الجمهورية اليمنية العربية السورية شهادة السلام الذهبية للأستاذ عبدالرحمن أحمد الصباري.
وفي بيان صادر عن المنظمة أفاد بأن شهادة السلام الذهبية منحت للصباري نظراً لعمله ونشاطه في تحقيق السلام والتعايش السلمي بين المجتمع الذي أظهر جهوده المباركة ونفسيته المعاونة وروحه الدؤوبة لكل خير.
وتمنت المنظمة لمستشار وزارة التربية والتعليم التوفيق والنجاح في أعماله المستقبلية.
وتجدر الإشارة إلى أن الصباري كلف بهذه المهمه تقديراً لدوره في نشر ثقافة السلام والتعايش بين الشعوب بمنحه خلال الاشهر الماضيه عده شهايد لمشاركاته ودعمه للسلام وكان آخرها الشهادة الذهبية للسلام العالمي، ويعتبر أول يمني يحصل عليها وكذلك عدة شهايد من الرابطة العربية للاعلام التنموي ( إعلام من أجل الانسانية )، حيث يتميز الصباري باعتداله ودعوته للسلام والتسامح ونبذ العنف والكراهيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)