shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الأحد, 02-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
عينت منظمة الفرات للسلام العالمي المستشار عبدالرحمن الصباري مفوضآ عاما لدى الدول العربية والاجنبية من قبل منظمة الفرات للسلام العالمي بتكليف رسمي منها.
ومنحت منظمة الفرات للسلام العالمي في الجمهورية اليمنية العربية السورية شهادة السلام الذهبية للأستاذ عبدالرحمن أحمد الصباري.
وفي بيان صادر عن المنظمة أفاد بأن شهادة السلام الذهبية منحت للصباري نظراً لعمله ونشاطه في تحقيق السلام والتعايش السلمي بين المجتمع الذي أظهر جهوده المباركة ونفسيته المعاونة وروحه الدؤوبة لكل خير.
وتمنت المنظمة لمستشار وزارة التربية والتعليم التوفيق والنجاح في أعماله المستقبلية.
وتجدر الإشارة إلى أن الصباري كلف بهذه المهمه تقديراً لدوره في نشر ثقافة السلام والتعايش بين الشعوب بمنحه خلال الاشهر الماضيه عده شهايد لمشاركاته ودعمه للسلام وكان آخرها الشهادة الذهبية للسلام العالمي، ويعتبر أول يمني يحصل عليها وكذلك عدة شهايد من الرابطة العربية للاعلام التنموي ( إعلام من أجل الانسانية )، حيث يتميز الصباري باعتداله ودعوته للسلام والتسامح ونبذ العنف والكراهيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)