shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 02-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
المركز الوطني للشباب إطلاق مشروع
( قيادات شبابية من أجل التعايش والسلام)

أطلق المركز الوطني الثقافي للشباب مشروع قيادات شبابية من أجل التعايش والسلام (Youth Leadership Project for coexistence and Peace) والذي ينفذه المركز بالتعاون مع شبكة محامون ضد الفساد ومؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب وبرعاية المجلس التنموي الخيري لمنظمات المجتمع المدني .
وقال مدير المشروع المحامي والناشط الحقوقي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي أن المشروع يهدف إلى إكساب الشباب مهارات ومعارف في مهارات القيادة والسلام ورفد الساحة اليمنية بقيادات شبابية تساهم في الإرتقاء بمهارات وقدرات الناشطين الشباب في نبذ العنف وصناعة السلام وكيفية تصميم وبناء حملات المدافعة ( حملات الدعوة وكسب التأييد ) بالاضافة إلى دور االناشطين والأهالي والمدرسين والطلاب في بناء السلام وحل النزاعات داخل مجتمعاتهم وإشراك الشباب في صناعة السياسات والقرارات العامة لتكون مبنية على قيم السلام والتعايش السلمي.
وسيتخلل المشروع سلسلة من الأنشطة التدريبية والتوعوية الميدانية وأنتاج فيلماً توعويا ًعن التعايش السلام ومسرحية عن التعايش وونبذ العنف والتعصب ، بهدف ترسيخ ثقافة التعايش وبناء السلام في أوساط المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)