shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استنكرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح).. ما يتعرض له الاسرى من جرائم بشعة تحرمها وتجرمها الرسالات السماوية

الثلاثاء, 04-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
استنكرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح).. ما يتعرض له الاسرى من جرائم بشعة تحرمها وتجرمها الرسالات السماوية والقوانين الدولية والإنسانية التي عرفت حقوق الاسرى وكيفية معاملاتهم.
واستغربت المنظمة في بيان صادر عنها صمت المنظمات المحلية الدولية لما يتعرض له الاسرى من عملية قتل وتعزير وسحل وجرائم ارهابية ترتكب في حق الاسرى على مرأى ومسمع الرأي العام المحلي والدولي،
واعتبرت المنظمة في بيانها تلك الجرائم التي ترتكب في حق الاسرى من الجرائم التي تندرج في إطار العنف والارهاب الذي تستنكره كل الأعراف والمعاهدات الدولية وقوانينها الوضعية التي حرمت وجرمت جرائم القتل والسحل والتعذيب داخل معتقلات وسجون الاسر.
وقال رئيس المنظمة د.عبدالملك عبدالاله العصار ان الدائرة القانونية في منظمة «كفاح» وثقت جرائم العنف والارهاب التي تمارس في حق الاسرى على مستوى المحافظات الجنوبية والشرقية بالصوت والصورة والتي تدين تلك الجرائم الارهابية التي تقشعر منها الأبدان.
وأضاف ان المنظمة تمكنت من استخراج صور مرتكبي تلك الجرائم ووثقتها في ملف خاص لمقاضاة مرتكبي تلك الجرائم الوحشية ومن يقف ورائهم سواء بالدعم المادي او العسكري او غيره وأن الدائرة القانونية بصدد رفع ملف تلك الجرائم الى محكمة الجنايات الدولية باعتبارها جرائم حرب مرفقة بملف الجرائم التي تعرض لها اليمن الارض والانسان من قبل التحالف السعودي الذي شن عدوان غاشم طوال عامين استهدف فيها البشر والشجر والحجر وكل مقومات الحياة في اليمن.
واعتبر رئيس المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب والتطرف الممارسات التى يتعرض لها الاسرى في المعتقلات السعودية من الجرائم المخالفة للشريعة الاسلامية والرسالة المحمدية وتحرمها كل القوانين الوضعية والمعاهدات والمواثيق الدولية.
وطالب العصار من المنظمات الدولية فتح تحقيق وزيارة المعتقلات التي يتواجد بها المعتقلين اليمنيين داخل الاراضي السعودية للاطلاع على حالات التعذيب المتنوعة للأسرى عن كثب.
ًاستهجنت منظمة(كفاح) في بيان صادر عنها اليوم- صمت منظمة الامم المتحدة والمجتمع الدولي طوال عامين على المجازر التي يرتكبها النظام السعودي وتحالفه ضد الشعب اليمني واستهداف المدنيين الابرياء أكثرهم من الاطفال والنساء الذين صاروا هدفا لنيران صواريخ وقنابل النظام السعودي مما شجعه ذلك الصمت على ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية التي استهدفت الإنسان اليمني.
واستنكرت منظمة كفاح ايضا الموقف المتخاذل للامم المتحدة والمنظمات التابعة لها والتي توقف مفعول مبادئها وأخلاقياتها وتشريعاتها في الحدود اليمنية وكأن هذه القوانين غير معنية بحماية الشعب اليمني وإيقاف جرائم المجازر الجماعية التي يتعرض لها او حتى إدانتها.
واعتبرت منظمة (كفاح)استمرار العدوان الغاشم والمجازر الارهابية التي يتعرض لها الشعب اليمني وموقف الامم المتحدة ومجلس الامن السلبي حيال ما يحدث من عدوان ونتائجه الكارثية المدمرة وصمة عار في جبين الامم المتحدة ومجلس الامن والعالم اجمع وشركا أساسيين في رعاية الارهاب وتمويله.
وحملت منظمة (كفاح) الجامعة العربية ومجلس الامن ومنظمة الامم المتحدة المسئولية الكاملة عن المجازر الجماعية وسفك الدم اليمني بدم بارد والنتائج الكارثية التي تعرض ويتعرض لها منذ 26/ مارس/2015م وحتى اليوم ، كما ان المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) ستبذل كل جهودها ومعها شرفاء العالم لملاحقة السفاحين في المحاكم الدولية حتى يتم تقديمهم للعدالة لينالوا جرائم العادل.
وطالبت منظمة (كفاح) كل شرفاء العالم التواقين لتحقيق معاني وقيم العدل والمساواة والمحبة والسلام للوقوف الجاد والصارم مع اليمن وشعبه الذي يذبح في مجازر جماعية والعمل على وقف العدوان ومحاكمة المعتدين سواء كانو افرادا او جماعات او دول او منظمات والعمل على ايقاف العبثية التي يتعرض لها الاسرى في معتقلات التحالف السعودي وعملائه.
ودعت الى تشكيل لجنة محايدة للتحقيق في الجرائم التي ترتكب في اليمن وازهقت أرواح الالاف من الابرياء وكذا زيارة معتقلات الاسرى السالف ذكرها.

الحرية للأسرى..الرحمة للشهداء..الشفاء للجرحى ..النصر لليمن

صادر عن المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح).
الجمهورية اليمنية. صنعاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)