shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حددت مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة أولويات بلادها في سوريا، وتقول إنها "تتركز على محاربة داعش

الثلاثاء, 04-أبريل-2017
صنعاء نيوز -


حددت مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة أولويات بلادها في سوريا، وتقول إنها "تتركز على محاربة داعش وإبعاد نفوذ إيران وحزب الله من سوريا".
هايلي تريد رؤية عمل فعال لقوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان
هايلي تريد رؤية عمل فعال لقوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان
حددت مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي أولويات بلادها في سوريا، وقالت إنها "تتركز على محاربة داعش وإبعاد نفوذ إيران وحزب الله من سوريا".

وأوضحت هايلي إلى أن الحوار مع الأسد ليس مطروحاً في الظرف الراهن ولن يتم التحاور مع النظام في الحرب على داعش، لكن المفاوضات في جنيف ستكون هي مكان الحوار وبناء على نتائجها يمكن أن يتبدل الموقف الأميركي".

هايلي أشارت إلى أن عودة الاستقرار إلى سوريا هو هدف من أهداف إدارة الرئيس ترامب.

وحول دور قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان قالت هايلي إنها تريد رؤية عمل فعال للقوات في جنوب لبنان و"التخلص من أي نشاط إرهابي" على الحدود اللبنانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)