shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  محمد الأسدي

الأربعاء, 05-أبريل-2017
صنعاء نيوز/خاص/ محمد الأسدي -
بحث معه خطوات احلال السلام في اليمن
نائب رئيس الجالية اليمنية في نيويورك يلتقي اسماعيل ولد الشيخ

التقى الشيخ نبيل بن احمد الجماعي نائب رئيس الجالية اليمتية بولاية نيويورك يوم أمس في مدينة نيويورك بالسيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن حيث جرى في اللقاء مناقشة اخر تطورات الاوضاع ووقوف كل اليمنيين في أمريكا في مظاهراتهم الأهيرة مع مساعي الأمم الماحدة لاخلال السلام في اليمن وفقا لخارطة طريق السلام الاممية كما تم التباخث على ميفية الخروج من عنق الزجاجة وانقاذ اليمن من الوضع الكارثي الإنساني الذي تسبب فيع السياسيين والعدوان السعودي وتضرر منه الشعب اليمني المظلوم المحاصر واستفادت منه قوى الإرهاب والتطرف وزادت من توسعها وجرائمها وأن هذه هي رسالة المظاهرة الأخيرة لليمنيين في أمريكا..
وفي اللقاء أكد السيد ولد الشيخ أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد وأن الحل العسكري لن يزيد الوضع الا سوءا وأن الحل الاقرب والأفضل هو تنازل السياسيين من الطرفين وتفضيل مصلحة الوطن العليا على أي مصلحة أخرى.
حضر اللقاء الشيخ فيصل الصايدي حيث تم في ختامه الاتفاق مع المبعوث الأممي على استمرار التواصل معه مستقبلا بحضور قيادات الجاليات اليمنية بالولايات المتحدة الأمريكية حتى يتم احلال السلام في اليمن وشاكرا جهود كل اليمنيين في المهجر الداعمين للسلام ولخارطة الطريق الأممية التي يقودها كما تم الاتفاق على تحديد موعد قريب للسيد ولد الشيخ للقاء بقيادات وشخصيات اليمن في أمريكا في القريب العاجل للاستماع لوجهة نظرهم عن قرب وبشكل كامل..
الجدير بالذكر انه تم الاتفاق على التواصل وترتيب اللقاء القادم مع المبعوث الأممي بحضور رئيس الجالية اليمنية في نيويورك الاستاذ فتح ناجي علاية والمحامي محمد على علاو..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)