shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
مشائخ ووجهاء وأعيان مديره الزهره بمحافظة الحديدة يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان
وتحت شعار عامان من الصمود.
اقام المؤتمر الشعبي العام بفرعي مديريه الزهره الدائره ١٨٥./ ١٨٦ مساء امس الاثنين مهرجان حاشد
كلمه المؤتمر بفرعي الدائرتين القاها عن رؤساء الدائرتين الشيخ هاشم محمد نجيب شامي والشيخ. عبدالجليل شامي. الاخ /جابر جهظم عضوقياده المؤتمر حيث
أعلن ان قياده المؤتمر الشعبي العام باالمديريه من مشائخ ووجهاء وأعيان المديريه يعلنون الجهوزية الكاملة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وعامان من الصمود والتحدي بوجه العدوان الغاشم

و اكدا ان ومشائخ ووجها واعيان المديريه و بكل أطيافهم سيكونون الدرع الواقي لسواحل اليمن وسيتقدمون الصفوف الأولى وطلائع المدافعين لمواجهة المعتدين والغزاة.
حيث القيت كلمه عن المؤتمر الشعبي باالمحافظه القاها الاستاذ/قاسم مهدي حيدروالذي اشار فيها
إلى أن محافظة الحديدة وميناءها سيظلان عصب اليمن ولن يسمح أبناء المحافظة والوطن أن تتعرض الحديدة وميناءها لأي اعتداء من قبل عدوان التحالف الذي يحاول بدعم أمريكا وإسرائيل تحويل محافظة الحديدة إلى منطقة عسكرية.واشاد بصمود ابناء المديريه وعامان من التحدي بوجه العدوان ناقلا تحيات قياده فرع المحافظه ممثله برئيس الفرع الحاج عبدالجليل ثابت. والاستاذ. عبدالرحمن خرجين المسؤال التنظيمي لمايقومون به في خدمه العمل التنظيمي

وطالب البيان أبناء تهامة عامه والمديريه خاصه بمحافظة الحديدة بالتلاحم والاصطفاف للتصدي للعدوان الغاشم والذود عن كرامة وعزة هذا الوطن.
ولقي في هذا المهرجان الحاشد كلمه المجلس المحلي باالمديريه القاها.
امين عام المجلس المحلي باالمديريه الشيخ. عبدالمنعم شامي علي أهمية الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومحاولاته احتلال سواحل اليمن.

وصدر عن اللقاء الحاشد. بيان أعلن أبناء مديريه الزهره بمحافظة الحديدة النفير العام والاستعداد لتقديم مزيد من الشهداء من أجل حرية وكرامة وعزة الإنسان اليمني المعبرة عن إيمانه وقيمه ومبادئه الإنسانية التي تأبى الخنوع للطغاة والمعتدين.

كما اكد البيان أن الحديدة كانت ولا زالت عصية على الاحتلال وسيكون رد أبناءها مفاجئاً لأي مغامرة وستكون سواحل تهامة نارا تشتعل في أجساد وآليات المعتدين.

وقال البيان "إن قبائل بمحافظة الحديدة وكل أبناءها والقوى السياسية والاجتماعية تأبى أن تكون كالنموذج الحاصل حالياً في عدن وبعض مناطق تعز وغيرها من المحافظات الجنوبية التي ترزح تحت الاحتلال الغاصب ".

وبارك البيان الإنجازات والنجاحات التي تحققها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف .. مؤكدين استمرار دعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد.
الحديده. ✍🏻 /عبده عثمان العديني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)