shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



السبت, 06-نوفمبر-2010
صنعاء نيوز -


دشن الأخوان عبدالكريم أحمد ذعفان – الوكيل المساعد لمحافظة ذمار ، وأحمد علي الوشلي – مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فعاليات الأنشطة المدرسية للعام الدراسي 2010 – 2011م بمديرية ميفعة عنس بافتتاح المسابقات الفنية في مجالي الرسم والتلوين لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي .
والتي ينظمها قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة عنس بمشاركة 57 طالب وطالبة يمثلون جميع مدارس المديرية وتستمر لمدة يومين .
وفي تصريح خاص أوضح الأخ / محمد احمد عبدالرزاق - مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة عنس أن افتتاح المسابقة الفنية في مجالي الرسم والتلوين يعتبر بداية للأنشطة المدرسية لهذا العام والتي ستتنوع بين الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والفينة والتي نهدف من خلالها إلى تفعيل النشاط اللاصفي كنصف آخر للعملية التربوية والتعليمية بالإضافة إلى إخراج المواهب والقدرات لطلاب وطالبات المديرية والتي سيتم اختيار المبرزين منهم للمشاركة في الفعاليات المركزية التي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كممثلين عن المديرية .
كما أننا نسعى خلال هذا العام للظهور بصورة مشرفة وبالتالي الحفاظ على لقب المديرية المتميزة والذي حصلنا عليه في الأعوام الماضية مختتماً تصريحه بتوجيه رسالة شكر لكل من ساهم وتعاون في تفعيل وإنجاح فعاليات الأنشطة المدرسية بالمديرية في مقدمتهم الأخ / احمد علي الوشلي – مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعمادة المعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين . والشكر موصول أيضاً لإدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة .
تجدر الإشارة إلى أنه ستقام اليوم البطولة المدرسية للشطرنج لفئتي الطلاب والطالبات لمدارس المديرية والتي ستقام على قاعة المعهد العالي .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)